الدعوة إلى رفع مستوى الحس الأمني لضمان التنفيذ الإيجابي للمهام المسندة

صنعاء /سبأ –
اختتمت في القوى والمناطق العسكرية أمس فعاليات تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م.
ففي المنطقة العسكرية الاولى دشنت فعالية المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م بحضور قادة الوحدات العسكرية في المنطقة الاولى ومدراء فروع الاجهزة الأمنية في محافظة حضرموت.
وفي الحفل أشار قائد المنطقة اللواء الركن محمد عبدالله الصوملي إلى طبيعة المهام العسكرية والأمنية الماثلة أمام المقاتلين .. داعيا◌ٍ الجميع إلى رفع مستوى الحس الأمني واليقظة العالية والبقاء دوما◌ٍ في جاهزية قتالية وفنية عالية لضمان التنفيذ الإيجابي الخلاق لكافة المهام والواجبات المسندة.
ولفت اللواء الصوملي إلى أن الأعمال الإرهابية والتخريبية لن تثني منتسبي القوات المسلحة عن مواصلة وتنفيذ كافة مهامهم المسندة.
تخلل حفل التدشين عرض عسكري مهيب لوحدات رمزية من وحدات المنطقة.
وفي القوات الجوية والدفاع الجوي دشنت فعاليات المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م في الألوية الثامن والعاشر والثاني والرابع والسادس طيران واللواء 110 دفاع جوي واللواء 101 شرطة جوية.
وفي الاحتفال أشار رئيس أركان القوات الجوية العميد الركن عبدالملك الزهيري إلى الدور الهام المناط بالقوات الجوية والدفاع الجوي في سبيل تنفيذ مختلف المهام المسندة.. لافتا◌ٍ إلى أن القوات الجوية والدفاع الجوي ستظل القوة التي يركن عليها الشعب في حماية سماء الوطن ودعم واسناد القوات المسلحة في مختلف الظروف.
تخلل التدشين عروض عسكرية مهيبة جسدت المستوى الرفيع الذي وصلت إليه القوات الجوية والدفاع الجوي¡ كما تم التفتيش على الجاهزية الفنية والقتالية والطائرات والاجهزة والمعدات والاسلحة.
وفي اللواء 11حرس حدود و119 مشاه و26 مش ميكا دشنت المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م¡ بحضور القادة والضباط .
وقد شهدت فعاليات التدشين استعراض المهام المنفذة والمسندة للمقاتلين خلال المرحلة الثانية من العام التدريبي 2013م .
وعبرت الكلمات التي ألقاها قادة الوحدات عن مستوى الجاهزية الفنية والقتالية التي يتحلى بها المقاتلون والاستعداد الدائم والمستمر لدى ابطال القوات المسلحة .. مؤكدة أن المقاتلين الابطال في القوات المسلحة سيظلون دوما◌ٍ رهن إشارة الوطن والشعب في تنفيذ مختلف المهام والواجبات المنوطة بهم وبولاء مطلق لله ثم للوطن وفي ظل القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وشهدت فعاليات التدشين عروضا◌ٍ عسكرية عكست وجسدت الروح المعنوية والانضباط العسكري الذي يتحلى به المقاتلون.
الى ذلك تم التفتيش على الجاهزية الفنية والقتالية وكذا خطط وبرامج التدريب والتأهيل للمرحلة الثانية من العام 2013م.

قد يعجبك ايضا