اجتماع بأمانة العاصمة يؤكد أهمية تعزيز الاصطفاف والصمود في مواجهة العدوان

الثورة نت/..
أكد اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتلاحم الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

كما أكد الاجتماع الذي ضم وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكلاء الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف والوحدات الإدارية علي القفري والقطاع المالي وتنمية الموارد مازن نعمان، وعدد من قيادات السلطة المحلية وعقال الحارات، على أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

وأشاد الاجتماع بالتضحيات والبطولات التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أمين العاصمة أهمية دور السلطة المحلية ومدراء المديريات وعقال الأحياء والحارات والمجتمع في رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد خاصة في ظل تصعيد العدوان وزحوفاته المستمرة في مختلف الجبهات.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم في الحشد في مختلف مديريات الأمانة تسيير قوافل الدعم من الرجال والعتاد لمختلف جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأشار أمين العاصمة إلى أن التدافع إلى جبهات الشرف وميادين البطولة من أعظم صور البطولة والفداء.. مشددا على ضرورة تفعيل دور أعضاء المجالس المحلية بالمديريات والعقال في مختلف الجوانب.

وجدد عباد التأكيد على أهمية الأستمرار في مواجهة العدوان كل من موقعه وبكل الوسائل والإمكانيات المتاحة مهما تمادى العدوان في غيه وإجرامه.

فيما أشار خالد المداني إلى ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع وخصوصا الجانب الرسمي في الحشد ورفد الجبهات من مختلف مديريات أمانة العاصمة.

وأكد أن المعركة اليوم هي معركة جميع أبناء الشعب اليمني دون استثناء ولا بد من مشاركة الجميع في التصدي لهذا العدوان الغاشم الذي يريد النيل من كرامة وحرية الشعب اليمني.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والعتاد .. مثمناً مواقف قيادة أمانة العاصمة في مختلف المراحل وكذا صمود كوادرها وموظفيها بصورة عامة.
سبأ

قد يعجبك ايضا