وقفات احتجاجية بمرور 1000 يوم من العدوان بالمحويت وعمران ومارب

المحويت/ سبأ
نظمت بمحافظة المحويت أمس وقفة احتجاجية بمرور 1000 يوم من العدوان.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيلا المحافظة أحمد الأخفش ويحيى عبده إبراهيم وقيادة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء ومنظمات المجتمع المدني، استمرار العدوان في استهداف المواطنين ومنازلهم والأسواق والمنشآت الصحية والتعليمية والبنية التحتية للشعب اليمني.
وأكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا ..داعين إلى التلاحم والاصطفاف والتصدي لمرتزقة العدوان .
وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوف أبناء المحافظة صفا واحدا في مواجهة العدوان .. لافتا إلى استمرار أبناء المحويت في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والسلاح .
كما نظم القطاع الصحي بمحافظة عمران وقفة بمرور ألف يوم من الصمود في مواجهة العدوان وتعزيزاً للثبات واستمرار دعم الجبهات.
واستنكر المشاركون في الوقفة، الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني في ظل صمت دولي معيب .. مؤكدين تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن مع تحالف العدوان في ارتكاب أبشع المجازر ضد الإنسانية باستمرار الصمت وعدم اتخاذ إجراءات حازمة لوقف تلك الجرائم.
وأشاروا إلى أن العدوان تسبب في تعطيل أكثر من 55 بالمائة من المرافق الصحية، وتدمير عشرات المرافق الأخرى ما أدى إلى تدهور الوضع ووفاة آلاف المرضى.
وأكد منتسبو القطاع الصحي استمرارهم في تقديم واجبهم الإنساني ومواصلة عطائهم في المجال الطبي والإنساني في المستشفيات والمراكز الصحية رغم شحة الإمكانات جراء العدوان والحصار.
ودعا المشاركون المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بواجبه لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.
الى ذلك نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب أمس وقفة بمرور 1000 يوم من العدوان السعودي الأمريكي.
وأكد أبناء مديرية بدبدة استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال ، لافتين إلى أن استمرار العدوان والحصار الجائر لن يزيد الشعب اليمني الا تلاحما وإصراراً على بذل الغالي والنفيس لمواجهته حتى تحقيق النصر.
وندد المشاركون في الوقفة بمجازر العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال ، ودعوا كافة القبائل اليمنية إلى رفد الجبهات بالمال والرجال .

قد يعجبك ايضا