تدمير واحراق 9 آليات للمرتزقة بتعز و3 أخرى ومصرع طواقمها بالجوف وصرواح

تعز / سبأ
دمر الجيش واللجان الشعبية تسع آليات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال يختل بمحافظة تعز خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية دمروا وأحرقوا سبع مدرعات وطقمين لمرتزقة العدوان بصواريخ موجهه شمال يختل.
وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة شمال يختل خلال الساعات الماضية.
إلى ذلك دمر الجيش واللجان الشعبية أمس آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان وقتل من كان على متنهما بمنطقة الصبرين بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آليتين لهم في كمين نصبه الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الصبرين.
كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي بمنطقة المخدرة بمديرية صرواح في مارب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمها بمنطقة المخدرة في صرواح.
من جهتها أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس صلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بمعسكري الماس وكوفل بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان بمعسكر الماس بالجدعان بصلية من صواريخ الكاتيوشا، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأكد المصدر استهداف تجمع لمرتزقة العدوان بمعسكر كوفل شرق مديرية صرواح بعدد من صواريخ الكاتيوشا، محققة إصابات مباشرة.
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في التباب السود بوادي الضيق بصرواح.
كما دمر الجيش واللجان الشعبية أمس مدرعة لمرتزقة الجيش السعودي واستهدفوا تجمعات لهم شمال صحراء ميدي.
وأكد مصدر عسكري أنه تم تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان شمال ميدي بصاروخ موجه ومصرع طاقمها.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا