جدبان لـ”الثورة نت”: “المماحكات والمناكفات” وراء تأخرنا عن النزول الميداني إلى صعدة


الثورة نت/ نورالدين القعاري –
قال البرلماني عبدالكريم جدبان¡ عضو مجلس النواب ممثل الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني ¡إن ملخص قضية صعدة سلم لرئاسة الفريق وقد طرح الملخص على الفريق لكي يطلع عليه بتوزيعها على جميع الأعضاء وبالنسبة لقضية صعدة لا يوجد فيها جديد غير ما طرح في الجلسة العامة بعضها شكلية والبعض الآخر جوهرية .

وفي تصريح لـ”الثورة نت” قال جدبان ¡ ليس هناك قضايا ذات بال يمكن أن تذكر حتى التقرير الذي قمنا بتقديمه تمثل في النقاط السبع التي تعبر عن الجذور العميقة للقضية وبعض الأعضاء قدموا بعض الملاحظات هلامية ومطاطية تتساوى فيها بقية المحافظات مع محافظة صعدة ¡وقلنا لهم هذا صحيح وهذا ما خرجنا به لأن هناك ضغوط شديدة وعرقلة داخل الفريق ¡ حتى يتسنى لنا أن نفصح وأن نتفق على بقية المكونات على الجذور الحقيقية وهذا هو أساس الإشكال في الفريق لأنه فريق متناقض .

ونفى جدبان أسباب عدم نزول الفريق إلى محافظة صعدة ¡ إلى انعدام الأمن ¡حيث قال:” صعدة الآن آمنة وقد أكدنا لفريق قضية صعدة أن علينا توفير الأمن من حرف سفيان إلى صعدة .. ومن يقول أن هناك أسباب أخرى للنزول الميداني فهو طرح غير دقيق وإنما تأخرنا بسبب المماحكات والمناكفات داخل الفريق حتى لم إننا لم ننجز إلا قضية الجذور وكنا قدمنا المحتوى وكل الفرق قدمت المحتوى والجانب الأمني لم يكن عائقا◌ٍ للنزول في أي وقت من الأوقات.

قد يعجبك ايضا