العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية باجبهات القتال

الثورة نت/..

 

*نهم

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ من نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان بنهم.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إستهداف تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة عيدة الشرقية بنهم بصاروخ نوع زلزال1، مخلفا خسائر كبيرة في صفوفهم.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم هجوم نوعي على مواقع مرتزقة العدوان السعودي بمنطقة عيدة بنهم.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمنطقة عيدة.

وأشار المصدر إلى أن عدد من مرتزقة العدوان فروا من مواقعهم مخلفين جثث قتلاهم وأسلحتهم.

 

*الجوف

فنفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم هجوماً مباغتاً على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان واغتنام أسلحة وكميات كبيرة من الذخيرة في عملية هجومية على مواقعهم بمنطقة الغرفة في مديرية المصلوب.

 

*لحج

وتصدى أبطال الجيش واللجان اليوم لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الصوالحة بمديرية المقاطرة محافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال العملية، فيما لاذ البقية بالفرار.

* تعز

فتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على مواقع بمديرية حيفان في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان تصدوا لزحف المرتزقة على التبة الطويلة والجمارك بمديرية حيفان ، كما نفذوا هجوما معاكسا على عدد من مواقعهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان جنوب الشاذلي بمديرية المخا أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم و تدمير آليتين عسكريتين

قد يعجبك ايضا