وجهة نظر.. مجلس إدارة الرياضة للجميع !!

عصام القاسم

– التأم مجلس إدارة الاتحاد اليمني للرياضة للجميع أمس في اجتماع طارئ واستثنائي عقب غياب عن الاجتماعات لفترة غير قليلة نتيجة للأزمة المالية التي مر بها الاتحاد كما هو شأن الاتحادات والأطر الرياضية الأخرى جراء عدم صرف المستحقات المالية للمناشط والفعاليات المقر تنظيمها مما اضطرها لتعليق برامجها ختى تفرج ولحين ميسرة !!
– وعلى الرغم من أن مناشط الرياضة للجميع تقريباً لم تتوقف في الأحياء والحارات والمديريات بالأمانة والمحافظات رغم أن الاتحاد كان معلق نشاطاته إلا أن هذه النشاطات كانت ولازالت تقام بجهود ذاتية ويمولها أصحابها وظلت وماتزال بإشراف الاتحاد العام للرياضة للجميع الذي يرعاها ويدعمها بالأدوات الرياضية كما حدث في البطولة الرمضانية بأمانة العاصمة !!
– وأمس عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه ووقف أمام كل هذه التداعيات وناقش الجميع وأخذوا وردوا بروح رياضية عالية في كل القضايا المحبطة والمثبطة لعمل الاتحاد حتى أنهم اختلفوا لكنهم وصلوا جميعاً إلى قناعة جماعية مفادها أن الوضع الحالي للوطن والشعب وهذا العدوان الغاشم وتوابعه من الحروب البغيضة على الوطن والشعب تستدعي من الجميع التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ولو جزء يسير من الأهداف والبرامج العامة لهذا الاتحاد الرياضي الجماهيري !!
– أمس كان يوماً استثنائياً بالفعل في اتحاد الرياضة للجميع الذي كان يعقد اجتماعاً عاصفاً ترتفع فيه الأصوات من توتر النقاش ومحاولة إيصال الفكرة لكنها كانت تخفت وتتراجع وتكتم غضبها عن حب وطيب خاطر حين ينطق ” ابو الهول ” رئيس الاتحاد الاستاذ حسن الخولاني الذي كان يعالج كل توترات وغضب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالهدوء والاقناع والاستناد الى القوانين واللوائح المنظمة!!
– اختلفنا أمس في الآراء داخل مجلس إدارة الاتحاد لكن كانت اختلافاتنا راقية ولم يحقد أحد على أحد او يحمل في نفسه ضغينة لزميله .. وحين حان موعد إجراء انتخابات التصعيد لمنصب الأمين العام قدمت نفسي كمرشح وكنت أظن بأني ساجد مرشحين منافسين عتاولة كنتيجة طبيعية لاختلاف وجهات النظر غير أن الزملاء فاجأوني بكرمهم ولم ينافسوني وانتخبوني بالاجماع فشكرا لهم من الأعماق .. ودامت الزمالة والروح الرياضية العالية .

قد يعجبك ايضا