الزعيم صالح: الشعب اليمني يواجه منذ أكثر من عامين ونصف هجمة شرسة ورجعية

وصف “الإخوان ” بأنهم “حركة إرهابية واتهمهم بتدبير محاولة اغتياله

 

“الثورة” /
أكد الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح أن صمود اليمنيين وصبرهم وثباتهم هو المفتاح للنصر، مشيرا إلى أن الشعب اليمني يواجه منذ أكثر من عامين ونصف هجمة شرسة رجعية متخلفة، منتقدا بشدة ادعاءات تحالف العدوان السعودي بأن ما يجري في اليمن حرب بين اليمنيين مضيفا” الحرب سعودية ـ يمنية … لا يوجد حرب بيننا اليمنيين على الاطلاق, عبارة عن مجموعة مستأجرة ليس لهم ثقل ولو كان لهم ثقل كانوا موجودين في العاصمة كانوا موجودين في قراهم وموجودين في عزلهم وموجودين في المحافظات “.
وكان صالح يتحدث أمس لدى لقائه في العاصمة صنعاء رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت ورئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر بالمحافظة والدكتور علي الزيكم أمين عام المجلس المحلي قيادات المؤتمر التنظيمية والبرلمانية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء وأعيان وشخصيات المحافظة في حضور الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا وأحمد النويرة عضو اللجنة العامة.
وقال ” إن وجودهم في الرياض اكبر دليل على انهم خاسرون ومفلسون واكبر دليل على ذلك تصريح او خطاب محمد بن سلمان أن الحرب سعودية يمنية، قلنا لشعبنا في وقت مبكر ولكل المهتمين بالسياسة الحرب سعودية يمنية قالوا لاحرب داخلية، اذكر أننا تحدثت في سنة 1994م الحرب حرب سعودية تقودها بعناصر مأجورة اثناء حرب 94)) وقلنا هذا حرب انفصال حرب من اجل انفصال وتجزئة اليمن قالوا لا الخلاف بين علي وعلي.. علي عبدالله صالح وعلي سالم البيض، قلنا لهم لا الحرب من اجل الانفصال قالوا لا أبداً المنافقين والكذابين والمستأجرين قالوا لا هو صراع وخلاف على السلطة بين علي وعلي لا احد بيطلب سلطة ولا أحد يبحث عن سلطة..
ولفت إلى أن الكثير من اليمنيين يعانون من مرض الفشل الكلوي ومن حمى الضنك ومن عدة أمراض بسبب الحصار الجائر المفروض من الجارة السعودية، مخاطبا المرتزقة بالقول ” بطونكم منفوخة وتتجولون من مدينة إلى مدينة من قطر إلى قطر من فندق إلى فندق، كيف سيقبلكم الشعب .. أهلكم وعشيرتكم وقبائلكم لن يقبلوكم بالعودة إلى قراهم حتى لو حل السلام حتى عندما يحل السلام، لن يقبلكم احد .. افهموا اعقلوا انتم قتلتم الأطفال والنساء وأيدتم العدوان.
وقال إن حركة الإخوان المسلمين حركة إرهابية وانتم تعرفوا الإخوان المسلمين لا داعي لسرد تاريخهم من أين جاءوا وكيف تأدلجوا.. معروف لدى الشعب اليمني.. هم حركة إرهابية بكل ما في الكلمة من معنى ليس لضلوعها في عمليات الاغتيال بالعاصمة صنعاء ومنها جامع مسجد دار الرئاسة بل إنها نظمت مسلسلاً خطيراً في قتل كل الشرفاء في العاصمة صنعاء .
وأضاف ” الآن وضعوهم (تحالف العدوان السعودي) في قائمة الإرهاب وهذا جزاؤهم ومكافأة لهم والذين يتسولون من هنا ومن هنا ومن عدن لحضرموت ومن حضرموت للحج لأبين لشبوة لمأرب هم من العينة نفسها وسينالون جزاءهم .. هكذا هي المملكة العربية السعودية الجارة هكذا هي بعد مصالحها لن تعرفهم ومنحتهم المال وهم مأجورون .

قد يعجبك ايضا