اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه فريق الإدارة العسكري القطري

الثورة/محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس فريق الإدارة العسكري القطري في العاصمة القطرية الدوحة في إطار استعداداته لمباراته الرسمية مع منتخب الفلبين التي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
وتعبر مباراة اليوم هي المباراة الودية الوحيدة والتي تم توفيرها في الدوحة نظرا لضيق الوقت وانشغال جميع الأندية بمنافسات الدوري القطري ومباريات الجولة الرابعة.
وستكون المباراة التي ستقام على ملعب نادي الخريطيات المخصص لتمارين المنتخب مهمة للجهاز الفني لوضع لمساته الأخيرة على التشكيلة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة الفلبين، ولن تكون مباراته سهلة باعتبار أن فريق الإدارة العسكرية يعتبر من فرق صدارة الدوري العسكري ويضم في صفوفه أكثر من سبعة لاعبين برازيليين بالإضافة إلى مجموعة من الجنسيات الأخرى.
منتخب الفلبين يتواجد حاليا في الدوحة في معسكر خارجي اعدادي لمباراة منتخبنا، وتأتي إقامة المعسكر من قبل المنتخب الفلبيني من أجل التعود على اجواء الدوحة وفارق التوقيت المقدر بخمس ساعات بين الفلبين وقطر، حيث يدرك المنتخب الفلبيني أهمية هذه المباراة والتي سيسعى من خلالها لتحقيق الفوز والابتعاد أكثر بصدارة المجموعة.

قد يعجبك ايضا