ثورة الــ 26 من سبتمبر نقطة تحول في مسار النضال الوطني وواحدية الثورة اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر

 

وزارة الإعلام ومؤسساتها الإعلامية في تهنئة إلى القيادة والشعب بمناسبة أعياد الثورة:

رفعت وزارة الإعلام ومؤسسة الثورة ” للصحافة والطباعة والنشر والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء اليمنية “سبأ” برقيات تهنئة باسمها وكافة منتسبيها وعامليها إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة السياسية وإلى ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات وسائر الشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة الــ 21 سبتمبر والــ 26 سبتمبر والــ 14 أكتوبر .
وعبرت الوزارة والمؤسسات الاعلامية في برقياتها عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بهذه المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الشعب اليمني في ظل عدوان همجي وحصار جائر تشنه دول الاستكبار والوصاية واذنابها العرب، فيما شعبنا يقدم التضحيات الكبيرة في مواجهة هذا العدوان الجائر تجسيدا لقيم التحرر التي حملها ثوار ومناضلو ثورة السادس والعشرين من سبتمبر رافضا الخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار.
وأكدت أن الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تأتي تعبيرا عن صمود وتلاحم واصطفاف الشعب اليمني في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضده للنيل من وحدته وسيادته واستقلاله.
واشارت إلى أن ثورة الــ 26 من سبتمبر مثلت نقطة تحول في مسار النضال الوطني وواحدية الثورة اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر، مشيرة إلى أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبات العظيمة يقدم رسالة إلى العالم بحجم إرادة الشعب اليمني وعزمه المضي في مساره الثوري النضالي التحرري لتحقيق أهداف ثوراته الخالدة التي قدم في سبيلها التضحيات الجسام من أجل التحرير والتخلص من نفوذ قوى الوصاية والاستكبار وتحقيق تطلعاته في الحرية والكرامة السيادة والقرار.
وأشادت البرقيات بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في مواقع العزة والشرف من ملاحم بطولية وصمود أسطوري في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وانتصار.

قد يعجبك ايضا