اليوم الحشد المليوني لثوار21 سبتمبر يوجه رسالته الثالثة إلى العالم من ميدان الــ70

> فعاليات كرنفالية شبابية وعروض تراثية استبقت الاحتفال الكبير وتوافد كبير من المحافظات

> إرادة اليمنيين نحو الحرية والسيادة ستمضي قدماً رغماً عن قوى الوصاية

“الثورة”/
يحتشد مئات الآلاف من اليمنيين في ميدان السبعين بصنعاء اليوم في اكبر فعالية شعبية احتفالا بالذكرى الثالثة لثورة الــ 21 من سبتمبر المجيدة.
وتقاطرت جموع الموطنين من سائر محافظات الجمهورية ابتداء من ليل أمس إلى ميدان السبعين للمشاركة في فعالية الاحتفال الجماهيري والذي يحتضنه ميدان السبعين اليوم في حضور رسمي وشعبي كبير يجسد عظمة المناسبة في وجدان الشعب اليمني تعبيرا عن تطلعات الجماهير اليمنية بمختلف توجهاتها السياسية التمسك بأهداف الثورة الشعبية والعمل على استكمال تحقيق أهدافها في مواجهة طغيان قوى الوصاية والعمالة وقوى العدوان الهمجي.
وشهدت ساحة السبعين بصنعاء تدفق القوافل الغذائية التي تستعد للتوجه إلى جبهات العزة والشرف تعبيرا عن وفاء الشعب اليمني ومشاركته الفعلية في رفد جبهات العزة والصمود.
وتفقد رئيس المجلس السياسي صالح الصماد أمس ميدان السبعين والتقى بالقائمين على الفعالية والتحضيرات الجارية لها.
وزار رئيس اللجنة الثورة العليا محمد علي الحوثي ميدان السبعين مساء أمس مستقلا آلية عسكرية تابعة للعدو الإماراتي من بين آليات عسكرية أخرى غنمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات التصدي للعدوان.
وشهد ميدان السبعين بصنعاء أمس فعالية عرض كرنفالي استعراضي قدمه نخبة من أشبال المسيرة القرآنية، في إطار الاحتفالات التمهيدية للاحتفال الكبير في الذكرى الثالثة لثورة 21 سبتمبر .
كما قدمت فرق الرقص الشعبي عروضا لرقصة البرع التراثية وسط أجواء فرائحية سادت الميدان مع توافد المشاركين إليه للمشاركة في الحشد المليوني اليوم الخميس.

 

قد يعجبك ايضا