خسائر فادحة تكبدها العدو ومرتزقته لدى صد الجيش واللجان محاولات زحف فاشلة باتجاه مواقعه

> هجوم مباغت يدحر تحصينات للعدو السعودي ويمكن أبطالنا من اغتنام أسلحة وعتاد

“الثورة” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة العشرات من كتائب العدو السعودي والمرتزقة وبينهم سودانيون في هجمات نوعية مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس على مواقع سعودية في جبهات ما وراء الحدود ولدى صدهم محاولات زحف فاشلة مسنودة جويا شنها العدو السعودي ومرتزقته في جبهات نجران.
وأفادت المصادر العسكرية بتكبد العدو السعودي والمرتزقة أمس خسائر فادحة لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف فاشلتين باتجاه مرقع الشرفة في نجران أوقع خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته .
وجاء ذلك فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان أمس تجمعات لقوات العدو السعودي في مواقع المخروق الصغير ورقابة السديس ومعسكر رجلا بالتزامن مع دك القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا متاريس كتائب العدو السعودي في موقع الشرفة فيما تمكنت نيران الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع الربيع بالشبكة في نجران.
وفي جبهة جيزان تصدى أبطال الجيش واللجان أمس لزحف مماثل شنته كتائب العدو السعودي والمرتزقة باتجاه منطقتي الحثيرة والرمضة في جيزان في ثاني محاولة زحف فاشلة يصدها أبطال الجيش واللجان باتجاه هذه المناطق منذ فرض الجيش واللجان سيطرة كاملة عليها.
وأوضحت المصادر أن الزحف السعودي اسند بغطاء جوي من الطيران الحربي للعدو ومروحيات الاباتشي وتخللته معارك عنيفة بين الجانبين أوقعت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف العدو والمرتزقة وبينهم مرتزقة سودانيون.
وبحسب المصادر فقد شن طيران الاباتشي التابع للعدو السعودي هجمات كثيفة قصف خلالها بأكثر من 60 صاروخا مناطق متفرقة في محاولة لإسناد الزحف الذي فشل في تحقيق أهدافه بعد تكبده خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وجاء ذلك فيما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس هجوما مباغتا على موقع مستحدث السعودي في نعشاو بجيزان أوقع خسائر بشرية ومادية في صفوف العدو فيما تمكنت قوات الجيش واللجان من اغتنام كميات من الأسلحة والعتاد.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصاروخين من طراز “اوروغان” وصليات من صواريخ الكاتيوشا معسكر بليالين في نجران محققة إصابات مباشرة.
ودكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس تحصينات العدو السعودي في التبة البيضاء بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
جيزان – إطلاق صلية صواريخ على تجمعات الجيش السعودي في موقع أم القطب الشرقية والمدفعية تستهدف تجمعاتهم في جبل جحفان وقرية الراحة ومركز جلاح ومرابض المدفعية في قرية وعلان.
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من استعادة السيطرة على موقع السفينة السعودي في الربوعة بعسير بالرغم من محاولة طيران العدو إفشال عملية التقدم بعدة غارات مشيرة إلى حصول معارك أوقعت خسائر فادحة في صفوف كتائب العدو السعودي.

 

قد يعجبك ايضا