غارات هستيرية لطيران العدوان السعودي الإماراتي تستهدف العاصمة والمحافظات

 

 

كثف غاراته على صنعاء مخلفاً أضراراً كبيرة

 

“الثورة ” /
عاود طيران تحالف العدوان السعودي أمس غاراته الهستيرية على ضواحي العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية متسببا في تدمير العديد من المنشآت الحيوية والممتلكات الخاصة، وسط تحليق كثيف لطيران العدو الحربي والتجسسي فوق العاصمة ومحافظات عدة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن طيران تحالف العدوان شن أمس 11 غارة على منطقة التخراف بمديرية سنحان جنوبي العاصمة مخلفاً أضرارا بممتلكات المواطنين ومنازلهم.
كما شن طيران العدو ست غارات على منطقة المحاقرة، فضلا عن شنه غارتين على مديرية بني مطر ومنطقة عطان بصنعاء جنوبي العاصمة.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي كذلك 6 غارات على أنحاء متفرقة بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء.
وفي محافظة تعز شن طيران العدو أمس غارتين على الأنحاء الشرقية لمعسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز كما شن 11 غارة على مناطق مختلفة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب بينها غارة شنتها طائرة من دون طيار تابعة لتحالف العدوان الهمجي.
وكثف طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس غاراته على محافظة صعدة حيث استهدف أمس بــ 4 غارات على منطقتي البقع والمليل بمديرية كتاف وغارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وغارتين على مديرية شدا وغارتين على منطقة الجعملة بمديرية مجز بمحافظة صعدة.
وفي المحافظات الساحلية أكدت مصادر عسكرية معاودة العدوان غاراته أمس على المحافظة مستهدفا بغارة القاعدة البحرية في الكثيب، كما شن طيران العدوان 13 غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة فضلا عن شنه غارة على مديرية حيران بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا