طيران العدوان السعودي أعدم جماعياً مرتزقته في مدينة ذباب الساحلية بتعز

> بالتزامن مع شنه سلسلة غارات هستيرية على المحافظات

“الثورة”/
أكدت مصادر عسكرية ومحلية أمس مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي في غارة غادرة شنها طيران العدو على تجمع لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في منطقة العمري بمدينة ذباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب بمحافظة تعز.
وأثارت الغارة مواقف غاضبة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي وسط تبادل للاتهامات بشأن تعمد طيران العدوان استهداف مليشيا المرتزقة كإجراء عقابي لقاء الخسائر الهزائم الميدانية التي يتكبدونها في المواجهات الميدانية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وجاءت الغارة على تجمع المرتزقة في مدينة ذباب الساحلية بتعز بالتزامن مع شن طيران العدو سلسلة غاراته هستيرية على مناطق متفرقة بالمحافظة.
وأفادت مصادر عسكرية وميدانية أن طيران العدوان شن أمس سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية المخا فيما استهدفت طائرة من دون طيار تابعة لتحالف العدوان بغارة منطقة الهاملي في مديرية موزع بالتزامن مع شن الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان 4 غارات على منطقة يختل بمديرية المخا، فضلا عن شنه غارة على جنوب الشبكة في مديرية موزع وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق المحافظة.
وكان طيران العدو شن أمس سلسلة غارات على محافظة صعدة مستهدفا بــ 5 غارات منطقة طخية بمدرية باقم وثلاث غارات على مديريتي كتاف وشدا، كما شن 10 غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة فضلا عن شنه غارتين على منطقة ابو دوار في مديرية مستبأ بمحافظة حجة وغارتين على منطقتي التبة الحمراء والعنبرة بمديرية المتون بمحافظة الجوف.
واستمر طيران العدوان السعودي في التحليق بكثافة فوق العاصمة صنعاء ومحافظتي الجوف وتعز خلال ساعات نهار وليل أمس.
كما شن طيران العدوان أمس 15 غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة.

 

قد يعجبك ايضا