مصرع العديد من المرتزقة وتدمير آليات بعمليات للجيش واللجان بجبهات تعز والبيضاء

 

 

“الثورة”/
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في هجوم مباغت شنه ابطال الجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع المرتزقة في مديرية موزع جنوب غرب محافظة تعز مشيرة إلى تمكن ابطال الجيش واللجان من تدمير إحدى المدرعات العسكرية التابعة للمرتزقة خلال هذه العملية.
وافادت المصادر أن العملية تزامنت مع دك مدفعية الجيش واللجان صباح أمس، تجمعات الغزاة والمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع، ما اسفر عن تكبد المرتزقة خسائر بشرية ومادية كبيرة فضلا عن دكها تجمعات مسلحي المرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
واكدت المصادر احراق ابطال الجيش واللجان الشعبية معدل 12.7 تابعاً للمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع ، مشيرة إلى مصرع القيادي المرتزق عبدالعزيز سلطان الجمل العشملي في جبهة حِمْيٓر بمديرية مقبنة، بنيران الجيش واللجان الشعبية فضلا عن مصرع 4 من مرتزقة العدوان في بئر باشا ووادي صالة بنيران الجيش واللجان الشعبية.
وفي مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء صد ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة .
وكان الاعلام الحربي للجيش واللجان وزع امس مقاطع فيديو وصورا توثق لعملية تدمير ابطال الجيش واللجان الشعبية ثلاث مدرعات لمرتزقة العدوان في منطقة حوزان بمدينة ذباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب.

 

قد يعجبك ايضا