أبطال الجيش واللجان يكبدون مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الجوف وتعز وأطراف نهم

غنموا أسلحة وعتادا عسكريا متنوعا

 

محافظات/ الثورة/ سبأ
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية عسكرية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بتبة القناصين بمديرية الغيل محافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان في الهجوم واغتنام أسلحة وعتاد عسكري بعد فرارهم من مواقعهم بتبة القناصين، مشيراً إلى أنه سبق العملية تمشيط مكثف بالأسلحة الثقيلة والخفيفة.
وقال المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ كاتيوشا تجمعا لمرتزقة العدوان في منطقة سدبأ بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
ولفت المصدر العسكري إلى أن خمسة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم بعمليات قنص في مواقع متفرقة بالجوف.
إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بهجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بتباب النهدين بالقتب في أطراف نهم.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان هاجمت مواقع وتحصينات المرتزقة بتباب النهدين وكبدتهم قتلى وجرحى وغنمت أسلحة.
على صعيد متصل لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون أمس في هجوم وعمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في يختل بالمخا وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم شرق مدرسة المغيبر بمديرية موزع، محققة إصابات مباشرة.
ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة غرب البوابة الشرقية لمعسكر خالد، محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.
وذكر المصدر أنه تم قنص أحد مرتزقة العدوان في عملية تسلل في جلب الرويشان بمديرية موزع، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في الضباب.

 

قد يعجبك ايضا