1600 كيس قمح وزعتها ” المسيرة الخيرية ” لأسر المرابطين في الجبهات

 

 

توزيع كسوة العيد لـ1200 جريح بالمستشفيات

 

“ألثورة” /
وزعت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية بأمانة العاصمة 1600 كيس قمح لأسر المرابطين في الجبهات بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.
وفي فعالية التوزيع أشار أمين عام الجمعية معين الشامي إلى أن توزيع القمح لأسر المرابطين يأتي بمناسبة حلول عيد الأضحى ودعم هذه الأسر التي قدمت فلذات أكبادها ورجالها في التصدي للعدوان والدفاع عن الوطن.
واعتبر ذلك أقل ما يمكن تقديمه لأسر المرابطين في الجبهات .. لافتا إلى أن التوزيع يأتي ضمن أنشطة ومشاريع الجمعية لتخفيف معاناة الأسر جراء الأوضاع الراهنة.
ودعا الشامي الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات ورجال المال والأعمال والتجار إلى تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي ومضاعفة الجهود الإغاثية والإنسانية جراء الأوضاع التي يمر بها الشعب اليمني.
إلى ذلك دشنت مؤسسة مجتمعي التنموية أمس مشروع توزيع كسوة العيد لجرحى الجيش واللجان الشعبية في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة ومراكز الرعاية الصحية.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مجتمعي حسين الويناني أن الحملة استهدفت ألفاً و200 جريح، تم توزيع كسوة العيد وهدايا عيدية لهم عرفانا وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن الحملة تأتي ضمن الأعمال الإنسانية للمؤسسة وفاء للتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته.
من جانبهم عبر جرحى الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه اللفتة التي تجسد مدى التلاحم بين أبناء الشعب اليمني الصامد ..مؤكدين عزمهم العودة للجبهات ومواصلة الذود عن حياض الوطن وعزته وكرامته ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

قد يعجبك ايضا