مؤسسة السجين الوطنية تفرج عن 7 سجناء معسرين

> وزعت ملابس العيد لـ 744 من أسر السجناء

 

الثورة/ حسن حمود

أفرجت مؤسسة السجين الوطنية عن 7سجناء معسرين من الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة بعد دفع الحقوق الخاصة التي عليهم.
ووزعت المؤسسة في الإصلاحية المركزية امس في محافظة الحديدة ملابس العيد لـ700 من أسر السجناء، و44 سجينة وخمسة من الأطفال المرافقين لأمهاتهم في قسم السجينات بالمحافظة بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية.
وأثناء التوزيع ثمن وكيل محافظة الحديدة الاستاذ محمد عياش قحيم ومدير عام الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد محمد عبدالله الجنيد جهود مؤسسة السجين الوطنية في مساعدة السجناء المعسرين بالافراج عنهم ودفع الحقوق التي عليهم وكذلك اللفتة الإنسانية بتوزيع ملابس العيد لسجينات الاصلاحية ولأسر السجناء.. داعيا رجال الأعمال والشركات وأهل الخير تقديم العون للسجناء والسجون.
بدوره أشار مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة السجين الوطنية الأستاذ منصور الصرحة إلى أن المؤسسة وزعت أيضا ملابس العيد للسجينات والأطفال المرافقين لأمهاتهم وأدوات النظافة، لافتا إلى ان المؤسسة ضمن مسؤوليتها المجتمعية تعمل على توفير احتياجات السجناء والسجينات وأسرهم في جميع المحافظات وفق ما توفر للمؤسسة من إمكانات ودعم.
وأضاف الصرحة أن مشروع توزيع كسوة العيد يهدف إلى تغطية احتياجات أسرة السجناء في المحافظة من الملابس والسجينات في اصلاحية المحافظة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

 

قد يعجبك ايضا