أبطال الجيش واللجان ينكلون بالعدو والخونة في تعز

> مباغته المرتزقة في مواقعهم بالجوف ومصرع ستة بمديرية صرواح

> دك تجمعات الغزاة والعملاء بزلزال 2 في موزع وبالمدفعية في ذباب والصلو

 

الثورة /..
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال 2 على تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان بمديرية موزع بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات للغزاة والمرتزقة غرب معسكر خالد بمديرية موزع.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوف الغزاة والمرتزقة وعتادهم العسكري.
إلى ذلك استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الصلو بتعز .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة لأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان الشعبية استهدف المرتزقة في منطقة الصيرتين بمديرية الصلو.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعا لأفراد وآليات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب بتعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعا لأفراد وآليات المرتزقة شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب، وحقق إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة شرق معسكر خالد بمديرية موزع.
إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم أمس بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمديرية الغيل بمحافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية هاجمت مواقع للمرتزقة بمنطقة جرشب غرب مديرية الغيل وأوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأدت إلى فرار المرتزقة من مواقعهم.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع متفرقة للمرتزقة بمديرية الغيل محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
كما لقي ستة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بنيران الجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح بمأرب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية مباغتة على مواقع للمرتزقة بمنطقة المخدرة وكبدتهم أربعة قتلى وعدداً من الجرحى.
وأكد المصدر مصرع اثنين من مرتزقة العدوان بعمليتي قنص شرق صرواح.

 

 

قد يعجبك ايضا