وحدة صنعاء غير

 

أحمد أبو منصر
بعد أن مر نادي وحدة صنعاء بمرحلة صعبة وفترة كادت أن تؤدي بالنادي إلى الانهيار والدمار بسبب تهرب الكثيرين من تحمل مسؤولية رئاسة النادي وما أن انقرضت الكثير من الألعاب التي كان النادي مؤسسها ومتصدر بطولاتها.. وأصبحت الأمور في حالة يرثى لها بناد يعتبر من الأندية العريقة والكبيرة وصاحبة البطولات.. جاء الاستاذ أمين محمد جمعان لقبول التحدي بثقة ورغبة كبيرة في انقاذ النادي وقبل بتحمل مسؤولية رئاسة النادي وسط ارتياح كبير من قبل مؤسسي النادي وقياداته وقدامى الزمن الجميل.
وفي فترة وجيزة وزمن قياسي استطاع أمين جمعان إخراج النادي من محنته وأزمته وبخاصة منشآته التي صارت بحوزة ومصلحة أحد المقاولين الذي تجرأ باستخدامها أرضية لمعداته وتحويلها إلى بؤرة للمستنقعات حتى أن وضعها كان مستفزاً للجميع في مدينة حدة السكينة.
لذلك استطاع أمين جمعان أن يغير الوضع المزري داخل النادي وأصبح خلية عمل دؤوب ونشاط وفرحة لدى أبناء النادي .. جميعاً واستطاع إخراج مشروع المنشأة إلى النور حتى صارت منشأة الوحدة نموذجية وفريدة في بلادنا.. وعادت كل الألعاب إلى وهجها واستعاد الوحدة هيبته وموقعه في تصدر البطولات بعد أن كان يفقدها.
لذلك ومن مبدأ الاعتراف بالجميل ومن مبدأ اخلاق أمناء النادي الأصيلين ومؤسسيه صار من الواجب الوقوف إلى جانب أمين جمعان والعمل بإخلاص وتفان وحب لنادي الوحدة وأن نعمل جميعاً بروح الفريق الواحد.
فهذه الفرصة التي أعادت لنا السعادة وأعادت لنا الروح بلقاء الأحبة من قدامى الوحدة أمثال الجرادي والعذري والروضي وحجر والشرجبي ومظفر وإسحاق ومطهر وجغمان والأستاذ إبراهيم شرف وعودة وحضور اللواء عبدالقادر الشامي أحد مؤسسي النادي وصالح السنباني والعميد علي البخيتي والعميد عبدالله الأشموري وكبار الصحفيين الرياضيين من أبناء الوحدة الذين اسعدونا بحضورهم وتفاعلهم وعلى ألسنتهم تفوح الكلمات الجميلة بالإشادة بدور الأمين رئيس النادي واستعدادهم للعمل بجانبه بروح وثابة لخدمة النادي ما دام وقد ظهرت البوادر المشجعة لذلك في ظل رئاسة الأستاذ أمين جمعان لنادي الوحدة.
صار النادي مميزاً ومزاراً للصغير والكبير وصار حديث العامة بما احتوته منشآته وملاعبه وفعالياته الدائمة في مختلف الأنشطة الرياضية لذلك ومن الآن علينا الالتفاف مع هذا الرجل الذي جعل من وحدة صنعاء النادي الوحيد في اليمن الذي يقيم البطولات والأنشطة في زمن الحصار والحرب.
وإذا كانت هناك من ملاحظات في الكادر الإداري الذي يعمل بجانبه فمن الواجب وضع الرئيس في الصورة لمعالجة أي اختلالات إدارية بالطريقة التي يجب أن نضعها بأخلاقيات أبناء النادي وأنا على ثقة كبيرة بالعمل على اصلاح أي اختلالات إدارية … ما دامت الملاحظات تصب في مصلحة النادي وليس تخريبه.

قد يعجبك ايضا