ذهبية ثالثة لليمن ومنتخبنا أولا إلى نهائيات موسكو والصبري فارس التصفيات

 

الثورة نت/ محمد القيداني
تأهل منتخب اليمن إلى نهائيات كأس العالم بمسكو 2018م بعد أن حجز البطاقة الأولى لتصفيات المجموعة الأولى بثلاث ذهبيات وبرصيد نقاطي بلغ 532 نقطة في التصفيات التي استضافتها مدينة صلالة بسلطنة عمان للفترة من 6 الى 11 أغسطس الجاري بمشاركة خمسة منتخبات هي اليمن وعمان والأردن وقطر وبريطانيا .
وحقق منتخبنا اليوم ثالث ذهبية له بعد أن حسم لقب منافسات اليوم الثالث محققا ذهبية الحلق والليمون والطابور الهندي برصيد 281 نقطة ليخطف البطاقة الأولى في حين تأهل منتخب سلطنة عمان في المركز الثاني ومنتخب الأردن ثالثا وغادر منتخبي قطر وبريطانيا التصفيات بعد احتلالهم تباعا المركزين الرابع والخامس .
وحقق فارس منتخبنا الذهبي بلال الصبري إنجازا غير مسبوق بعد أن توج بلقب فارس البطولة بعد أن جمع 145.5 نقطة .
من جهته أكد المدرب الوطني القدير الدكتور محمد شذان صانع الإنجاز الذهبي ان هذا الفوز وحصد جميع الميداليات الذهبية يأتي بفضل من الله عز وجل وللجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب والذي كان على موعد مع التحدي .
مثمنا الدور الكبير الذي قدمه كل من ساند بعثة المنتخب الذي حقق هذا الإنجاز غير المسبوق مؤكدا بأنه سيسعى لوضع برنامج اعدادي وتحضيري للمنتخب استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم المقبلة .
من جهته أكد فارس البطولة الذهبي الكابتن بلال الصبري أن هدفي القادم أن أكون فارس العالم معتبرا أن فوزه بلقب فارس التصفيات عن المجموعة الأولى هو شرف لي ولكل فارس يمني .
مشيرا إلى أن مباراة التنافس على لقب فارس التصفيات كانت قوية بينه وبين زميله الرائع في المنتخب جلال اليوسفي وكان الأهم بالنسبة له ان يكون لقب فارس التصفيات لليمن .
لقطات
منتخب اليمن يحصد جميع ذهبيات التصفيات في إنجاز غير مسبوق يحسب للمدرب الوطني القدير محمد شذان الذي قبل التحدي رغم ضيق الوقت وقال بالفم المليان فرساني جاهزون للتحدي
حضور مميز لرجال المال والأعمال المقيمون في السلطنة لتشجيع ومساندة منتخبنا .
الأخوين ياسر نصار ونجيب العذري نائبي مجلس إدارة الاتحاد يهنائان البعثة بهذا الانجاز

قد يعجبك ايضا