تدشين المركز الصيفي الثاني بشعب صنعاء

 

صنعاء / عاصم النهمي
دشن الأسبوع الماضي في مقر نادي شعب صنعاء فعاليات المركز الصيفي الثاني للنادي بمشاركة أكثر من 300 لاعب من ابناء النادي وأبناء الأحياء المجاورة له.
وتشمل روزنامة المركز الذي ينظمه النادي بجهود ذاتية من إدارته على مدى شهر ونصف على انشطة رياضية في العاب كرة القدم والمصارعة والكاراتية والجمباز وتنس الطاولة والشطرنج ، وأنشطة ثقافية في مجالات الإنشاد والمسرح والقراءة والمسابقات الثقافية والخط والرسم ، إضافة إلى أنشطة اجتماعية أخرى في جوانب التعاون والنظافة العامة والمحافظة على البيئة والمهرجانات والاحتفالات والرحلات الترفيهية .
وسينظم على هامش فعاليات المركز الصيفي عدد لا بأس به من الدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية عن التخطيط السليم والاسعافات الأولية والسلامة والدفاع المدني واستغلال الوقت والتصوير الفوتوغرافي ، فضلا عن محاضرات اخرى في الجوانب الرياضية كقوانين كرة القدم والتغذية السليمة والاصابات الرياضية ومكافحة المنشطات والتشجيع الإيجابي .
وشهد الاسبوع الماضي تنظيم فعاليات مختلفة في ملعب ومقر النادي أبرزها أنشطة كرة القدم ومحاضرة للدكتور احمد الاصبحي بعنوان التخطيط السليم تناول فيها كيفية ترتيب يومية اللاعب الرياضي عبر أجندة منظمة تساعده على الاهتمام بصحته وتركيزه وقوته وجاهزيته وتبقيه بعيدا عن المخاطر والمنغصات التي تدمره وتقضي على مسيرته الرياضية .

 

قد يعجبك ايضا