الجيش واللجان دحروا مرتزقة العدوان السعودي من مخابئهم في جبل القرن بنهم والمخدرة بصرواح

“الثورة” /
أسفرت جولة عمليات جديدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الأطراف الشرقية لمديرية نهم عن دحر تحصينات ومخابئ لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي من مواقع عدة في جبل القرن بعد معارك أوقعت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وحشد تحالف العدوان السعودي ليل الثلاثاء تعزيزات كبيرة لمرتزقة العدوان السعودي حركها من محافظة مارب لتعزيز مليشيا المرتزقة هناك تحسبا من خسائر كبيرة، غير أن قوات الجيش اللجان استبقت التعزيزات بعملية عسكرية نوعية انتهت بتطهير مواقع عدة كان يتمركز فيها المرتزقة في جبل القرن ومنطقة بران.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن من تبقى من فلول المرتزقة في هذه المواقع لاذوا بالفرار تاركين خلفهم كميات كبيرة من الأسلحة و الذخيرة والعتاد العسكري.
وطبقا للمصادر المحلية فقد دفع تحالف العدوان السعودي ليل الثلاثاء بنحو 20 آلية عسكرية مدرعة وعربات لنقل الجند من محافظة مأرب لتعزيز مواقع المرتزقة في نهم بعد تكبدهم خسائر فادحة في هذه الجبهة.

ومن جانب آخر أكدت مصادر عسكرية ومحلية إن معارك عنيفة اندلعت في جبهة نهم بمختلف أنواع الأسلحة فجر أمس واستمرت حتى ساعات النهار بعد شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجمات مباغتة على مواقع المرتزقة في منطقتي القرن وبران مشيرة إلى أن المعارك خلفت قتلى وجرحى من المرتزقة وفرار آخرين من بعض المواقع.
وجاء ذلك فيما دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي جنوب منطقة القرن ومصرع من عليها.
وفي جبهات مأرب أكدت المصادر العسكرية تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية ليل الثلاثاء فجر الأربعاء من دحر مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي من أربعة مواقع في أطراف منطقة المخدرة شمالي مديرية صرواح .
وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة تخللت عملية تطهير الجيش واللجان الشعبية لهذه المواقع أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وتطهير موقعين بصورة كاملة، مشيرة إلى أن قوات الجيش واللجان غنمت كميات من الأسلحة والعتاد العسكري تركها من تبقى من المرتزقة الذين لاذوا بالفرار.
وطبقا لمصادر محلية فقد شن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي غارات على احد معسكرات المرتزقة في جبل صلب بحريب القراميش وأشارت المصادر إلى أن دوي انفجارات كبيرة سمع بعد الغارات يعتقد أنها لمستودع أسلحة تابع لكتائب العدوان والمرتزقة هناك.
وفي محافظة الجوف أكدت المصادر العسكرية تدمير الجيش واللجان آلية كان يستقلها مسلحو المرتزقة في منطقة صبرين بعبوة ناسفة ما أدى إلى مصرع طاقمها.

قد يعجبك ايضا