تواصل الاعداد للمركز الصيفي السنوي الثاني بوحدة صنعاء

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام
يواصل نادي وحدة صنعاء الاعداد والتهيئة لانطلاق المركز الصيفي الثاني تحت شعار ( صيف وحدتنا احلى ) بألعاب كرة القدم والسلة وكرة الطائرة وتنس الميدان والتايكوندو والفروسية والمسابقة الثقافية التي ستستمر 45 يوماً .
من جهته اوضح مدير المركز الصيفي الثاني الكابتن عادل هاشم ان ادارة النادي بقيادة رئيس مجلس الادارة امين جمعان تتابع عن كثب الاعداد المتواصل لهذا المركز من خلال النزول الميداني المتواصل والتعرف على اهم المعوقات من اجل تذليلها لجميع العاملين حتى يظهر هذا المركز بالصورة المشرفة لنادينا العريق .
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ( رياضة الثورة) ان اللجنة سجلت حتى اللحظة بلعبة كرة القدم 450 لاعباً فيما بباقي الالعاب وصل عدد المسجلين 60 لاعب في كل لعبة حيث سيتم استيعاب 300 لاعب في لعبة كرة القدم و60 لاعب في كل لعبة .
مستطرداً بالقول ان اللجنة منذ اكثر من عشرة ايام وهي تستقبل طلبات الانضمام للمركز الصيفي بعد ان قامت بعمل الفحوصات والاختبارات لجميع اللاعبين وكذا التعرف على برنامج المركز من قبل اولياء الامور وموافقتهم على انضمام ابنائهم .
واضاف اللجنة ستحدد خلال الاسبوع القادم موعد الانطلاق بعد ان يتم الاكتمال والاعداد والتهيئة للبدء بهذا المركز الذي سيكون مختلفا بشكل كلي عن المركز الاول بعد ان عملت اللجنة على تجاوز كل المعوقات في المراحل السابقة وتلافيها اثناء انطلاق المركز الثاني .
مختتماً حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الادارة امين جمعان ولكل اللجان العاملة التي اثبتت حبها وعشقها الكبير للفانلة الزرقاء سيما وهي تعمل بكل ما اوتيت من قوة وجهد حتى يتسنى لنا جميعاً الضهور بالصورة المشرفة لجل محبي نادينا ومنتسبيه .

قد يعجبك ايضا