نيران الجيش واللجان تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في محيط جبل العنبرة وهجمات مسددة بالصواريخ والمدفعية

“الثورة” /
استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية في التقدم بجبهات محافظة الجوف مسجلة انتصارات نوعية متقدمة في عملياتها التي تمكنت خلال الفترة الماضية من دحر العديد من اوكار ومخابئ مرتزقة العدوان السعودي في هذه المحافظة.
وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت أمس هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في منطقة مزرية بمديرية المتون مشيرة إلى مصرع وإصابة العديد من المرتزقة في هذه العملية.
وطبقا للمصادر العسكرية فقد شن ابطال الجيش واللجان هجوما ثانيا على مواقع مسلحي المرتزقة في وادي شواق والسلان بالمصلوب اسفر عن تكبيد فلول المرتزقة خسائر بشرية ومادية.
ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمسلحي المرتزقة جنوب منطقة صفر الحنايا ونوبة صابر بمديرية الغيل محققة إصابات مباشرة.
ودكت القوة الصاروخية مساء امس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في مبنى الزراعة بالجوف بصلية من الصواريخ اوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة فيما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.
وتزامن ذلك مع صد أبطال الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي والتباب المجاورة له بمديرية المتون في محاولة لاستعادته مشيرة إلى أن معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين اسفرت عن مصرع واصابة العديد من المرتزقة وبينهم قادة ميدانيون.
وبحسب المصادر العسكرية فقد لقى الملازم توفيق عبد المعز مسعد عبدالله والمرتزق اسماعيل ياسين عبدالمجيد غالب من أبناء مديرية القبيطة مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية فضلا عن مصرع المرتزق فواز عبده محمد الحاج الشغدري من أبناء ماوية في المعارك التي اندلعت امس بجبهات محافظة الجوف.
وتمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص 4 من مسلحي المرتزقة في مديرية المصلوب .
وفي غضون ذلك استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية في توجيه الضربات الموجعة لمعاقل ومخابئ المرتزقة في جبهات نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء فيما كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب عن شروع تحالف العدوان السعودي في تزويد مليشيا مرتزقته في أطراف مديرية نهم بتعزيزات عسكرية شوهدت تتجه من مأرب نحو المديرية بعد سلسلة انتكاسات واجهها المرتزقة هناك خلال الأيام الماضية.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع ثلاثة من مسلحي المرتزقة امس بنيران الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مارب.

قد يعجبك ايضا