القوة الصاروخية والمدفعية تدك تحصينات الجيش السعودي في نجران وجيزان وعسير

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ، نجران و عسير .
وأوضح مصدر عسكري لـ”سبأ” أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات العسكريين السعوديين في قرية أم التراب ومواقع الكرس ، الغاوية ، التبة الحمراء ، سودانة ، تبة رباحة بمنطقة جيزان .
وأشار إلى أن مروحية تابعة للعدوان ألقت قنابل ضوئية على الشريط الحدودي بالمنطقة نفسها .
وأكد المصدر قنص أحد المرتزقة في موقع الطلعة بنجران ، فيما استهدفت قذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة شرق منفذ الخضراء .
وحسب المصدر قصفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في الجوازات ، منفذ علب في عسير محققة إصابات مباشرة .
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران محققة إصابات مباشرة.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن القوة المدفعية استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في قايم زبيد، وشرق منفذ الخضراء بنجران تكبد خلالها جنود العدو خسائر بشرية ومادية.
وأشار المصدر إلى أنه تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة .
فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تحصينات ومواقع للجيش السعودي في نجران وعسير .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تحصينات الجيش السعودي في موقع السديس.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مكثف رقابة السديس في نجران، ما أدى إلى مصرع عدد من الجنود السعوديين وهروب آليات.
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي في قيادة حرس الحدود في عسير، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات الجيش السعودي في الجوازات وشرقي الربوعة.
وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على موقع الحثيرة، في جيزان، كما شن ثلاث غارات على منطقتي المليل والطلعة بنجران.

قد يعجبك ايضا