اليوم انطلاق ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني والثقافي

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام
ينطلق مساء اليوم الملتقى الرياضي والثقافي الاول بنادي وحدة صنعاء في عدة بطولات كرة القدم وكرة السلة والشطرنج اضافة الى المسابقات الثقافية خلال الفترة (25-5) من الشهر الفضيل برعاية ادارة نادي الوحدة.
وأوضح الامين العام المساعد للنادي رئيس اللجنة المنظمة عبدالله مظفر لـ رياضة الثورة أن هذه الفعاليات الرياضية تأتي بعد أن بلغت منشآت النادي مرحلة متقدمة من التنفيذ كان آخرها ملعب كرة السلة ومشروع إنارة الملعب الذي تم انجازه وإجراء التحسينات الكثيرة التي تم إدخالها على مرافق النادي مما اضفى عليه جمال ورونق خاص ليتحول الى مزار وقبلة لجميع الرياضيين من منتسبي النادي وغيرهم.
لافتاً الى أن افتتاح بطولة كرة القدم ستجمع في المباراة الأولى فريقي آزال وأهلي صنعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً والمباراة الثانية سيلتقي فيها فريقا اليرموك والشرطة عند الساعة الحادية والربع مساءً.
منوهاً بأن الفعاليات الرياضية تقام لأول مرة ليلاً تحت الاضواء الكاشفة لملعبي الوحدة لكرة القدم والسلة في حدث يجمع عدد كبير من لاعبي النادي وفرق من اندية العاصمة وهي الاهلي ، 22مايو ، العروبة ، الشرطة ، آزال ، شعب صنعاء ، وبدعم ورعاية رئيس النادي امين جمعان الامين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة.
مختتماً حديثه بالإشارة إلى أ، إدارة النادي شكلت لجان عمل مختلفة من كوادر النادي للإشراف على مختلف المنافسات والفعاليات والتي تتضمن بطولة محمد المطري لكرة القدم للفئات العمرية وبطولة عبدالله عزولة لكرة السلة وبطولة الشطرنج والمسابقة الثقافية.

قد يعجبك ايضا