ضربات مؤلمة للمرتزقة في تعز وطيران العدو يثأر من الأبرياء

> كاميرا الإعلام الحربي توثق مصرع الخونة

> اقتحام مواقع للعملاء في مارب واستهداف تجمعاتهم بالضالع وتطهير إحدى التباب في صحراء ميدي
الثورة نت/..
تلقى مرتزقة العدوان السعودي أمس ضربة مؤلمة أخرى في تعز حيث سقط العشرات منهم بين قتيل وجريح .
وفي عملية موثقة بكاميرا أبطال الإعلام الحربي كانت منطقة موزع شاهدة على سقوط عدد كبير من المرتزقة صرعى وجرحى إلى جانب إحراق وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم.
وشهدت الساعات الماضية كذلك عمليات بطولية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات بمارب ومنطقة مريس بالضالع وكذلك في صحراء ميدي حيث تمكن الأبطال من تطهير إحدى التباب قبالة جبال عليب بنجران وسارع طيران العدو السعودي إلى الانتقام من المواطنين الأبرياء إثر هذه الهزائم النكراء لمرتزقته وارتكب مجزرة في تعز راح ضحيتها عدد كبير من المواطنين غالبيتهم من النساء والأطفال.
ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في أطراف مديرية موزع محافظة تعز أدت إلى مقتل وجرح عشرات المرتزقة من كتائب المدعو حمدي شكري.
ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري قوله أن العملية النوعية أدت أيضا إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة من ما يسمى كتائب الوازعية عقب وصولها من معسكرات التدريب.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير المواقع المحاذية لمفرق جنوب موزع، ما أدى إلى سقوط قرابة 35 مرتزقاً بين قتيل وجريح، تُركت جثث أعداد منهم في ساحة المعركة، كما تم أسر مجموعة منهم ومحاصرة قيادي مع أفراده وهو المرتزق المدعو “مراد جوبح” وإحراق عدد من الآليات.
وذكر المصدر أن اثنين من مرتزقة العدوان قُتلا خلال العملية النوعية وهما نايف سالم قزقز المشولي و جابر شوبر المشولي, فيما جرح 17 من المرتزقة وهم : أحمد أحمد طارش المشولي, أحمد سالم حيدر المشولي, أمين علي سلطان المشولي, عبداللطيف علي حمد الصبيحي, أحمد فضل أحمد الصبيحي, عادل محمد حسين الصبيحي, عبد سعيد منذوق الصبيحي, أحمد سالم صالح الصبيحي, منتصر عبدالله أحمد الصبيحي, حميد محمد عبدالله الصبيحي, أزهر حيدرة علي الصبيحي, أحمد عبده سليمان الصبيحي, ناصر علي أحمد علي الصبيحي, علي الزغير شويل الصبيحي, علي يحيى المشولي الصبيحي, جميل سعيد عبدالله الصبيحي, سعيد سالم علي.
ولفت المصدر إلى أن هناك جزءاً من مشاهد التنكيل بالعدو وآلياته العسكرية سيتم عرضها في وقت لاحق.
ووزع الإعلام الحربي، أمس مشاهد لعملية عسكرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية جنوب مديرية موزع بمحافظة تعز .
وأظهرت المشاهد الهجوم المباغت لوحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية على المواقع المستهدفة جنوب مديرية موزع، خسائر العدوان وإحراق وتدمير آلياته ومدرعاته.
وبينت المشاهد السيطرة الكاملة للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة واغتنام أسلحة وضبط وثائق خاصة بهم .
وأوضحت المشاهد والصور عملية تأمين الجيش واللجان الشعبية للمدرسة التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان جنوب مديرية موزع، وتمشيط المواقع وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع ومطاردة فلول المرتزقة وصولا إلى تأمين عدد من المواقع جنوب موزع، وإحراق آلية عسكرية تابعة لما تسمى كتائب الحمدي.
كما أظهرت المشاهد اغتنام الجيش واللجان الشعبية أسلحة متنوعة وإحراق خيام المرتزقة أثناء عملية تمشيط المواقع المحررة شرق المخا وسط تحليق طيران التجسس، تدمير مدرعة إماراتية ثانية واستكمال عملية التمشيط .
وعرضت المشاهد جثث قتلى المرتزقة التي تركت بعد السيطرة على المواقع شرق المخا، وأسلحة ووثائق المرتزقة وكشوفات بأسماء المرتزقة في تلك المواقع.
إلى ذلك دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ميدي .
وأفاد مصدر عسكري ، بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي  صحراء ميدي  محققة إصابات مباشرة.
كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية  أمس تعزيزات وتجمعات  مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي غربي المخا  بمحافظة تعز.
وأوضحت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية استهدفت قوة الغزو غربي المخا أدت إلى سقوط  قتلى وجرحى في صفوفهم.
كما استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس بقصف مكثف تجمعات ومواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.
وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت بعدد من القذائف تجمعات للمرتزقة في معسكر الإمام ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
ولقي أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم في عمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية بمناطق الصلو والجحملية وغرب جبل الهان في الضباب غربي مدينة تعز.
وفي مارب نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس  ، عمليات عسكرية في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، أسفرت عن عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
وأفاد مصدر عسكري ، أن أفراد الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على أرتاب المرتزقة في جبل فاطم بحريب القراميش، مؤكدًا مصرع وجرح أعداد من مرتزقة العدوان خلال العملية.
كما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لهم في منطقة الخانق بحريب القراميش أيضا.
وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب في نجران .
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية لتطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب.
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من الجيش السعودي ومرتزقته واغتنام أسلحة في كسر زحف محاولة استرجاع التباب بمشاركة طيران الأباتشي والحربي والاستطلاع .
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية نوعية استهدفت مواقع وتحصينات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبل فاطم بحريب نهم غرب مأرب.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان هاجمت مواقع للمرتزقة بجبل فاطم وكبدتهم خسائر في الأرواح ، مشيراً إلى اغتنام أسلحة وكميات من الذخيرة خلال العملية.
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة الخانق في نهم محققة إصابات مباشرة.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مريس بمحافظة الضالع.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الزيلة بمريس، محققا إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا