الإرهاب الحقيقي

محمد صالح حاتم

إن ما يتعرض له شعبنا اليمني العظيم، على مدى أكثر من عامين، من قتل ٍ وتدمير ٍمن قبل تحالف الاجرام العربي بقيادة مملكة الإرهاب السعودية، وبضوء أخضر ودعم وتأييد من راعية الإرهاب أمريكا، وحليفتيها بريطانيا وإسرائيل، الذي يعتبر قمة الإرهاب .
حرب إبادة جماعية، قتل عشرات الآلاف من المدنيين الآمنين في مساكنهم، ضرب صالات العزاء ومخيمات الأعراس، قصف الأسواق، قتل النازحين، تدمير المستشفيات، قتل طلاب المدارس، تدمير البنية التحتية لليمن.
أليس هذا إرهاباً ؟!
بلى انه عين الإرهاب .
كل هذا يحصل للشعب اليمني .
كل هذا الإرهاب على 27مليون مواطن يمني .
ما يمارس ضد شعبنا اليمني، من قتل وتدمير وحصار هو الإرهاب الحقيقي .
فالإرهاب هو قتل النفس بدون وجه حق، سواء ًبالحزام الناسف أو السيارات المفخخة أو بقصف الطيران وضربات الصواريخ، كلها عمليات إرهابية .
إن ما يتعرض له شعبنا اليمني من حرب إرهاب جماعي من قبل الدولة المصدر وبلد المنشأ للإرهاب وهي السعودية حسب تقارير وأبحاث معاهد ومراكز البحوث العالمية، كلها أجمعت على أن مملكة بني سعود هي مصدر وأساس الإرهاب من خلال الفكر الوهابي المتشدد، والذي يعتبر اكبر تهديد للأمن والسلم العالمي.
ونحن ندشن حملة (لا للإرهاب الأمريكي على اليمن ).
علينا أن نعرف العالم بحقيقة ما يتعرض له شعبنا اليمني العظيم من قتل وتدمير بحجج وأعذار كاذبة.
فالإرهاب هو صنيعة استخباراتية أمريكية، تستخدم لقتل الشعوب العربية والإسلامية، وإرهابها وهذا ما حصل في أفغانستان والعراق، من قتل وتدمير ونهب للثروات بدون سبب، وهو ما يحصل لشعبنا اليمني، ولكن بأموال وأسلحة للأسف عربية وإسلامية .
فالبلاد العربية والإسلامية أصبحت حقل تجارب للأسلحة الأمريكية المحرمة وغير المحرمة، وهو ما حصل في اليمن في جبلي عطان ونقم وكذلك ماحصل في أفغانستان مؤخرا ً.
فالإرهاب الذي يدعي انه ضد أمريكا ومصالحها قتل ملايين العرب والمسلمين، ودمر بلداناً بحالها.
وعلينا التساؤل كم قتُل من الأمريكيين بهجمات الإرهاب، وكم قتُل من الصهاينة، ولماذا لا يوجد إرهاب من قاعدة وداعش في إسرائيل وهي عدوة الإسلام ؟!
فعاصفة الحزم الإجرامية هي جزء من العمليات الإرهابية، التي تفتك بحياة الملايين من البشر، وكل هذا يحدث على مرأى ومسمع من العالم .
وان عاصفة الجرم السعودية هي من سهلت لداعش والقاعدة السيطرة على المدن في أبين ولحج وعدن وحضرموت، والتي تعتبر احد الأجنحة العسكرية لتحالف العدوان .
أن ما يسمى بالإرهاب هو صنيعه مخابراتية أمريكية بهدف تدمير البلدان العربية والإسلامية، وكذلك تشويه صورة الإسلام، بحيث يصبح الإسلام والمسلمون في نظر الآخرين أنهم قتلة ومجرمون، وليس كما كانوا يسمعون عنهم، أن الإسلام دين محبة وإخاء وسلام وتسامح، دين رحمة.
يصورون العرب والمسلمين على أنهم  قتلة وجلادون وجزارون، وان دينهم دين قتل وذبح وسلخ .
فعلينا نقل الحقيقة عن الإرهاب وأهدافه، ومن أنشأه وما هو مذهبه، ومن أين مصدره ومن يرعاه، هذه هي مسؤوليتنا جميعا وخاصة ًعلماء الدين الحقيقيين وليسوا علماء السلطة والمال، وكذالك مسؤولية أصحاب الفكر والرأي من كتّاب وصحفيين وأساتذة ودكاترة الجامعات، وعلينا كذلك تحصين وتوعية الشباب، بخطر الفكرين الوهابي والاخواني المتشددين واللذين خرج من عباءتهما داعش والقاعدة .
وعاش اليمن حرا ًأبيا ً،والخزي والعار للخونة والعملاء.

https://t.me/joinchat/AAAAAEJW5AwK78A9N-NycA

قد يعجبك ايضا