رئيس نادي وحدة صنعاء يحث اللاعبين على مواصلة الانتصارات في كأس الوحدة

حث رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، الفريق الأول بالنادي على مواصلة الانتصارات بهدف تحقيق كأس الوحدة المباركة التي تقام منافساتها على ملعب نادي الوحدة ومايو بالعاصمة صنعاء.
وقال رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان خلال زيارته للفريق الأول لكرة القدم عصر أمس الأربعاء في ملعب النادي بحدة” أنه يثق بأن اللاعبين سيكونوا عند حسن الظن ويواصلوا تحقيق الانتصارات وإحراز كأس الوحدة المباركة.
وأكد جمعان” أنه سيقف مع اللاعبين ولن يقصر معهم بشيء بما يسهم في تقديم مستويات مشرفة وتحقيق البطولات الرياضية على مستوى أمانة العاصمة.
وشكر جمعان اللاعبين على المستويات الجديدة التي أعادت الفريق الوحداوي إلى مستواه المعهود والمنافسة بقوة على البطولات التي تقام في أمانة العاصمة، معتبرا انه شيء يشرف كل وحداوي.
بدوره أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكابتن عادل التام بزيارة رئيس نادي وحدة صنعاء ومجلس إدارة النادي والجهود التي يقدموها من أجل إعداد فريق مميز يليق بتاريخ وحدة صنعاء.
وقال التام ” أن الزعيم أصبح يمتلك فريق بطولات قادر على تحقيق العديد من الألقاب بالإضافة إلى بروز لاعبين ممتازين سيكون لهم مستقبل كبير في الكرة اليمنية.
وأكد التام أن اللاعبين سيكونوا عند حسن المستوى وان شاء الله يواصلوا الانتصارات واحتكار بطولات أمانة العاصمة بما فيها بطولة كأس الوحدة المباركة التي أصبح الفريق قريب جدا من إحرازها.

قد يعجبك ايضا