“يوم اسود” للمرتزقة في تعز ومليشيا القوات الغازية تضرم النار في مقر لحزب الإصلاح بعدن

” الثورة ” /
يوم اسود أمضته مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الأميركي في جبهات محافظة تعز غداة هجمات منسقة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على معاقلهم في جبهات عدة بمحافظة تعز فيما تشير التقارير الميدانية إلى مصرع عدد آخر من المرتزقة في معارك بين فصائل المرتزقة في الأحياء الشرقية للمدينة وسط نذر صراع متفاقم بين هذه الفصائل في الضواحي الغربية للمحافظة حيث تحاول قوات الغزو الإماراتية إحلال مليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح بمليشيا التنظيمات الإرهابية.
ولقي 10 من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الأميركي في تعز أمس مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة عصيفرة بمحافظة تعز، فيما استهدفت قوات الجيش واللجان مواقع تجمع المرتزقة في معسكر اللواء 35 مدرع غربي المدينة بقذائف الهاون.
وقالت مصادر عسكرية إن عمليات قصف اللواء الذي تتمركز فيه المليشيا الإرهابية التابعة لتنظيم ” حماية العقيدة” بزعامة عادل عبده فارع ” ابو العباس” أسفرت عن مصرع عدد غير محدود من المرتزقة وإصابة آخرين.
وعاودت القوة الصاروخية أمس دك معاقل ومخابئ مرتزقة العدوان السعودي شمالي مديرية المخا الساحلية في محافظة تعز مكبدة مليشيا العدوان والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية تنفيذ القوة المدفعية عمليات نوعية استهدفت خلالها تجمعات لكتائب العدوان والمرتزقة جنوبي منطقة يختل شمالي المخا محققة إصابات مباشرة.
وكانت الأحياء الغربية لمدينة تعز شهدت أمس معارك عنيفة بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي المنخرطين في لواء الصعاليك التابع لحزب الإصلاح ومسلحي تنظيم ” حماة العقيدة” الذي يقوده الإرهابي أبو العباس الموالي للقوات الإماراتية الغازية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين.
واندلعت المعارك بعد محاولة مليشيا أبي العباس اقتحام معهد العلوم الإدارية في حي الهريش الذي يتخذه مسلحو لواء الصعاليك ثكنة عسكرية منذ عدة أشهر، لتهريب متهم بجريمة قتل من إتباع أبي العباس، فيما قال سكان أن مسلحي أبي العباس فشلوا في تهريب السجين بعد معارك أشاعت الذعر في صفوف السكان.
وجاء ذلك فيما شهدت إحياء وشوارع تعز انسحاب أطقم الشرطة العسكرية ولا سيما في الأحياء الواقعة غربي المدينة، بالتزامن مع تسليم قادة المرتزقة الموالين لحزب الإصلاح والفار هادي اسم المواقع التي كانوا يتمركزون فيها في منطقة الكدحة بالضواحي الغربية لمحافظة تعز، لمليشيا الإرهابي أبي العباس بعد تسلمها قيادة اللواء 35 مدرع، كما شوهدت كتائب التنظيم الإرهابي تنتشر في مواقع المرتزقة في جبهة مقبنة بعد تسليم مليشيا أبي العباس مسؤولية قيادة اللواء الــ 17 بعد تجريد القوات الإماراتية قادة مليشيا الفار هادي من قيادة اللواءين.
وكثف طيران العدوان السعودي الإماراتي وكذلك بوارجه البحرية الراسية في المياه الدولية جنوبي البحر الأحمر، خلال اليومين الماضيين عمليات القصف بالصواريخ كما كثف غاراته الهستيرية على الأنحاء الغربية لمحافظة تعز في محاولة لتوفير الغطاء لانتشار مسلحي التنظيمات الإرهابية في هذه المناطق بعدما قررت القوات الإماراتية الغازية تسليم هذه المواقع لمسلحي التنظيمات الإرهابية تحسبا لانتكاسات وسط استمرار طيران العدو في التحليق فوق هذه المناطق خلال يوم أمس.
وفي محافظة عدن اقتحم مسلحون ملثمون كانوا يستقلون مدرعة عسكرية تابعة للقوات الإماراتية الغازية فجر أمس مقرا لحزب الإصلاح في منطقة كريتر بمحافظة عدن واضرموا فيه النيران قبل أن يغادروا المكان بعد تصاعد السنة اللهب في المقر.

قد يعجبك ايضا