فوز الشرطة والوحدة في بطولة كأس الوحدة لكرة السلة

الثورة /
حقق فريق الشرطة فوزاً ثميناً على نظيره منتخب شباب تعز بنتيجة 77 / 63 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات فئة المختلط لبطولة كأس الوحدة لكرة السلة التي ينظمها نادي 22 مايو في إطار انشطته الاحتفائية بعيد الوحدة المباركة.
الشرطة فرض تفوقه خلال الفترات الثلاث الأولى ليخرج من هذه الفترات فائزاً بنتائج 24 / 15، 19 / 11، 22 / 17، فيما قدم منتخب شباب تعز اداءً أفضل في الفترة الرابعة ليكسبها بنتيجة 20 / 12 ولكن فوز منتخب شباب تعز بالفترة الرابعة لم يغير في النتيجة العامة شيء ليخرج الشرطة فائزا وليرفع رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر وحدة صنعاء برصيد عشر نقاط فيما يأتي 22 مايو ثالثاً بسبع نقاط ويتذيل منتخب شباب تعز الترتيب بست نقاط.
وفي فئة الأشبال أقيمت يوم أمس الأول مباراة جمعت فريقي الشرطة والوحدة وانتهت لصالح الوحدة بنتيجة 30 / 26.
الوحدة كسب الفترة الأولى 4 / 2، فيما فاز الشرطة بالفترة الثانية 6 / 4، وحسم الوحدة نتيجة الفترتين الثالثة والرابعة 14 / 12، 8 / 6.
الوحدة بفوزه في المواجهة لم يغير في ترتيب الفرق بعد أن كان مايو قد حسم بطولة الأشبال لصالحه الأسبوع الماضي بعد تحقيقه للفوز الخامس الذي رفع به رصيده إلى عشر نقاط فيما ظل الشرطة ثانياً رغم خسارته من الوحدة وبرصيد سبع نقاط ويقبع الوحدة في المركز الأخير بست نقاط.

قد يعجبك ايضا