مصرع 10 من جنود العدو وعملائه غرب ساحل ميدي

واصل أبطال الجيش واللجان تلقين الغزاة والمرتزقة دروساً قاسية في مختلف الجبهات موقعين بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة فيما سارع طيران العدوان إلى الانتقام من المواطنين باستهداف منازل ومرافق مدنية .
وسقط عدد من المرتزقة قتلى وجرحى في مارب والجوف وتعز.
وتصدت وحدات من الجيش واللجان أمس لمحاولة تسلل لمجموعة من المرتزقة من معسكر كوفل باتجاه تباب البراء بمديرية صرواح قبل أن تتراجع مخلفة عدداً من القتلى والجرحى.
وتزامنت هذه المحاولة البائسة مع شن طيران العدوان لغارتين على نفس المنطقة فيما حلقت طائرات التجسس الأمريكية في الأجواء، كما قصفت مدفعية المرتزقة منازل ومزارع المواطنين مخلفة خسائر وأضراراً في ممتلكاتهم.
وفي تعز استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعاً لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة صالة ودمروا طقماً للمرتزقة بمديرية المعافر بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعاً لمرتزقة العدوان في منطقة صالة محققين إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية احرقوا طقماً للمرتزقة بمنطقة الكدحة في مديرية المعافر، ودمروا معدل12 بقذيفة بي10 في المنصورة بمديرية الوازعية.
وشن طيران العدوان غارات انتقامية استهدفت منزل مواطن بتعز وأخرى مفرق الوازعية، كما شن ست غارات على مناطق بحرض وميدي بحجة.
وفي الجوف نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس عمليات نوعية على مواقع للمرتزقة بمناطق مزوية وصفر الحنايا بمديرية المتون موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان اقتحمت مواقع للمرتزقة بمناطق مزوية وصفر الحنايا بالأطراف الشرقية لمديرية المتون وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم، مشيراً إلى احتراق آلية عسكرية للمرتزقة في قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم شرق المتون.
وفي ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع غرب ساحل ميدي.
وأكد مصدر عسكري مصرع جنديين سعوديين وثمانية من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان غرب ساحل ميدي قبالة جيزان.
الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات والانجازات وكسر وصد الزحوفات من قبل مرتزقة العدوان السعودي.

قد يعجبك ايضا