غداً..جامعة صنعاء تُكرم أوائل العام ٢٠١٥ م

الثورة نت/ خاص
تقيم جامعة صنعاء و برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس حفل تكريم لأوائل كليات جامعة صنعاء لعام الجامعي ٢٠١٥ م .
وأوضح الأخ محسن عبدالله محسن الميدان رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال في تصريح صحفي أن هذا التكريم تعد وسام على صدور الأوائل الذين تنافسوا و ثابروا طيلة سنوات الدارسة الجامعية و بذلوا جهود متميزة تكللت بالتفوق العلمي .. مؤكدا بان تحقيق نخبة من. طلاب الجامعة لهذا التميز العلمي يعتبر قمة التحدي و الصمود للشعب اليمني في وجه العدوان السعودي و يؤكد استمرار الحياة و العملية العلمية.
و أشار رئيس اللجنة التحضيرية إلى أن الجامعة ستكرم ٩٤ طالبا من جميع أقسام و كليات الجامعة .. داعيا وزير التعليم العالي و البحث العلمي الأستاذ حسين حازب و رئيس الجامعة الدكتور فوزي صغير إلى الإلتفات و الإهتمام بهذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين علميا و تمكينهم لمواصلت تفوقهم العلمي و الدراسي مستقبلا كونهم خلاصة ألاف الطلاب ، ليكونوا عماد التطور و التنمية المنشودة للبلاد .. و عبر محسن الميدان عن شكره و اللجنة التحضيرية للاحتفال لكل من ساهم و دعم لإقامت هذا الإحتفال التكريمي و على رأسهم الأخ وزير التعليم العالي و رئيس الجامعة .

قد يعجبك ايضا