مناقشة الخطة الإعلامية للمؤتمر العلمي الـ 2 للمخ والأعصاب

الثورة نت/ خاص

في إطار التحضيرات الخاصة بانعقاد المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب الذي تنظمه الجمعية اليمنية لجراحة الأعصاب مع العالمية لأنظمة الجودة في منتصف مايو القادم  بالعاصمة صنعاء تحت شعار” مؤتمر يتحدى الحصار ويتخطى الحدود” ، عقد اللجنة الإعلامية للمؤتمر اجتماعا لها اليوم بصنعاء لمناقشة الترتيبات الخاصة بالجانب الإعلامي وسبل تنشيط الحملة الإعلامية الخاصة بالمؤتمر ووضع الترتيبات اللازمة لإنجاح مهمتها بالصورة المأمولة.

وفي الاجتماع حددت اللجنة الملامح الاولية لعملها بما يخدم الحدث ويظهره بشكل لائق في ظل مشاركة أكثر من 250 مشارك على المستوى المركزي والمحافظات.

وفي تصريح لــ” الثورة نت” أوضح الدكتور أحمد عبدالله القضاب مدير عام العالمية للجودة المنظمة للمؤتمر، أن المؤتمر يضيف ميزة تنافسية علمية طبية لليمن على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي، حيث يهدف الى تبادل الخبرات العملية الطبية وتحسين وتطوير المهارات الطبية للاستشاريين والأطباء في مجال المخ والأعصاب .

مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعد الأول الذي تستخدم فيه أرقى التقنيات الحديثة التي ستجعله دوليا عن طريق البث المباشر بواسطة قناة جراحة الأعصاب التلفزيونية العالمية التي ستستخدم البث الحي عبر (وقائع جلسات المؤتمر المباشرة)، مضيفاً: حيث يمكن متابعة المؤتمر عن طريق الانترنت.

قد يعجبك ايضا