الشعب يدنو من اللقب ومايو يتقدم للمركز الثاني في بطولة الوحدة للأشبال

الثورة / عبدالرقيب فارع
بات فريق شعب صنعاء قريب من التتويج بلقب بطولة الوحدة لأشبال كرة القدم بعد فوزه على فريق اليرموك بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما يوم امس على ملعب الشعب ضمن الجولة الثالثة من البطولة التي ينظمها نادي شعب صنعاء برعاية نائب رئيس النادي محمد القدسي .
وبهذه النتيجة رفع شعب صنعاء رصيده الى تسع نقاط وقاب قوسين او ادنى من التتويج بلقب البطولة حيث يحتاج الى الفوز في مباراة من اصل مباراتين تبقت له في البطولة ، فيما تراجع فريق اليرموك لمؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة .
واتت اهداف فتيان الشعب الثلاثة بواسطة لاعبيه محمد العقيلي ( 28، 61 ) ، وعبدالجليل القواس 41 من ضربة جزاء .
وفي المباراة الثانية تقدم فريق 22 مايو الى المركز الثاني بعد فوزه على اهلي صنعاء بهدفين لهدف ، الاهلي افتتح التسجيل عبر عبدالرحمن قحطان د (15 )، الا ان مايو قلب النتيجة لصالحه بامضاء اللاعبين باسم البريهي د (55)، واحمد جحدر (68)، ليرتفع رصيد مايو الى 6 نقاط متقدماً للمركز الثاني وبقى الأهلي في مركزه قبل الأخير بنقطة وحيده .
وتقاسم فريقا العروبة وآزال نقطتين بعد أن انتهى لقاؤهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، العروبة تقدم اولا عبر صلاح العماري د (53) ، وعادل بدر الريمي الكفة لآزال عند الدقيقة ال (60)، ليرفع الفريقان رصيدهما الى اربع نقاط في الترتيب الثالث والرابع على التوالي .

قد يعجبك ايضا