المتصدر أمام الشعب والمكلا .. ومطاردوه في سيئون وإب


الثورة –
جولة جديدة وتنافس محموم سيشهده دوري الدرجة الأولى لكرة السلة حين تقام اليوم وغدا◌ٍ وبعد غد مباريات الجولة العاشرة والتي تشهد ثماني مواجهات ساخنة وقوية تبدأ معها اتضاح معالم الفرق التي ستنحصر عليها المنافسة في المقدمة والفرق التي ستتنافس على الهروب من المؤخرة بحثا◌ٍ عن النجاة من الهبوط.
وتنطلق الجولة اليوم الأربعاء بإقامة مباراتين في سيئون وإب¡ حيث يلتقي في سيئون فريقي سيئون وشمسان¡ وكل منهما يدخل اللقاء بأمل الخروج بنتيجة طيبة تبعده عن مراكز المؤخرة¡ فسيئون يحتل المرتبة التاسعة بـ14 نقطة فيما شمسان يسبقه في المركز الثامن بـ15 نقطة ولذا فالفوز هام لكل منهما للتقدم نحو المناطق الأكثر أمانا◌ٍ.
أما المباراة الثانية التي تحضنها محافظة إب فتجمع شعب إب المحتل للمركز الخامس بـ16 نقطة مع ضيفه 22 مايو صاحب المركز السابع بـ15 نقطة¡ ولن تخلو المباراة من الإثارة رغم أن شعب إب يمتلك الأفضلية بعاملي الأرض والجمهور إلا أن مايو قد يكون له رأي آخر.
غدا◌ٍ مباراتان
وتتواصل منافسات الجولة العاشرة يوم غد◌ُ الخميس بإقامة مباراتين تحتضنهما المكلا¡ حيث يلعب في الأولى شعب حضرموت المحتل للمركز الرابع برصيد 17 نقطة مع المتصدر أهلي صنعاء برصيد 19 نقطة¡ اللقاء ساخن وقوي فالأهلي يريد الحفاظ على صدارته وتوسيع الفارق مع مطارديه بقوة وقد يكون الأقرب للفوز خاصة أن الشعب تراجع مستواه في الجولات الماضية إلا أنه هذه المرة يلعب في أرضه وبين جماهيره مما قد يحقق له دافعا◌ٍ معنويا◌ٍ كبيرا◌ٍ يسبب إحراجا◌ٍ كبيرا◌ٍ للأهلي.
وفي اللقاء الثاني في المكلا يلتقي المكلا والشرطة في مواجهة ساخنة أفضليتها النظرية تصب لصالح الشرطة الأفضل حالا◌ٍ وترتيبا◌ٍ من مستضيفه¡ فالشرطة يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة¡ فيما المكلا يتذيل الترتيب برصيد 13 نقطة ولكنه يريد إنعاش آماله من خلال هذه المباراة التي يخوضها في أرضه وبين جمهوره.
الجمعة أربع مواجهات
وتختتم بعد غد◌ُ الجمعة مباريات الجولة حين تقام أربع مباريات¡ الأولى تقام في سيئون وتجمع فريقي سيئون والتلال¡ التلال يحتل المركز الثاني بـ19 نقطة فيما سيئون يأتي في المركز التاسع¡ ويلتقي في إب طليعة تعز صاحب المركز الثالث بـ17 نقطة و22مايو المحتل للمرتبة السابعة بـ15 نقطة¡ فيما تقام في المكلا مباراتان الأولى تجمع المكلا وأهلي صنعاء¡ ويلعب في الثانية شعب حضرموت والشرطة.

قد يعجبك ايضا