غارات هستيرية لطيران العدوان على نهم وصعدة وتعز ومارب والحديدة

الثورة/ خاص
كثف طيران تحالف العدوان السعودي الأميركي أمس غاراته الهستيرية على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة ومحافظات صعدة وتعز والحديدة ومأرب في سلسلة غارات هستيرية أكثرها جاءت في إطار المحاولات المحمومة لطيران العدو إسناد مرتزقته مستخدما في بعضها قنابل عنقودية محرمة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية لـ”الثورة” أن طيران تحالف العدوان السعودي شن أمس ست غارات على وادي الفاقع وجبل السدرة بمديرية الوازعية في مسعى لإسناد كتائب مرتزقته في هذه المديرية غداة عمليات نوعية للجيش واللجان استهدفت تجمعاتهم وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات وعربات للمرتزقة.
كما شن طيران العدوان ست غارات وسابعة بطائرة من دون طيار على الأنحاء الشمالية لمنطقة العمري في مدينة ذُباب، وثلاث غارات على جبل النار في مديرية المخا وسط تحليق كثيف لطيران العدو طوال ساعات نهار وليل أمس.
وأوضحت المصادر أن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأميركي دمر بثلاث غارات ما تبقى من شبكة الاتصالات في مفرق المخا غربي المحافظة وشن غارة أخرى على منطقة الكسارة في البرح بمديرية مقبنة.
وفي محافظة صعدة شن طيران تحالف العدوان السعودي غارتين على منطقة الجعملة وطخية بمديرية مجز كما شن أربع غارات على منطقة خليقا بمديرية كتاف وغارتين على جبال عليب في صحراء البقع وغارة على منطقة المغسل بمديرية مجز.
وفي مديرية نهم شن طيران تحالف العدوان السعودي غارتين على جنوب قرية رمادة كما ألقى سبع قنابل مضيئة على منطقتي المنارة والمجاوحة.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي ثلاث غارات على منطقة مطار صرواح بمحافظة مأرب كما شن غارات أخرى على مناطق متفرقة من هذه المديرية فضلا عن شنه غارة اخرى على منطقة وادي حباب وغارتين على جبال الوثبات في حريب القراميش استخدم فيهما قنابل عنقودية محرمة وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق انحاء المحافظة.
وشن طيران العدو غارتين على مديرية الدريهمي ومنطقة غليفقة بمحافظة الحديدة.
كما أصيب ستة مواطنين بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي أمس على مديرية مجز بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منطقة المغسل بمديرية مجز ما أدى إلى إصابة ستة مواطنين بجروح متفاوتة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة أخرى على منطقة صارة بمديرية مجز واستمر بالتحليق بكثافة في سماء المنطقة .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على معهد المضمار بمديرية مناخة بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين معهد المضمار بمديرية مناخة ما أدى إلى تدميره.
وأدان المصدر إمعان تحالف العدوان في استهداف المنشآت التعليمية والحيوية منذ ما يقارب العامين.. مطالبا المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره في إيقاف العدوان العبثي الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا