العدوان يواصل ارتكاب المجازر في مختلف محافظات الجمهورية

الثورة نت/

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خلال الساعات الماضية جرائمهم اليومية بحق الشعب اليمنية ومقدراته ومكتسباته.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن عشرات الغارات في مختلف المحافظات، حيث شن 3 غارات على منطقة الإمارة بمحافظة صعدة وغارة على المليل و7 غارات على البقع في مديرية كتاف، وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، و3 غارات على منطقتي العقران والمدفون في مديرية نهم.

وقال المصدر إن امرأة استشهدت برصاصة قناصة المرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية المعافر محافظة تعز، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة يختل شمال المخا وغارة على مديرية موزع، وغارتين على منطقة البرح بمديرية مقبنة.

وفي محافظة شبوة أكد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة حيد بن عقيل في مديرية عسيلان وألقى قنبلتين ضوئيتين على منطقتي الساق والصفراء، وشن غارة على منطقة الهجر.

وأوضح المصدر أن عشرات المهاجرين الصوماليين بينهم نساء وأطفال سقطوا بين قتيل وجريح جراء غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت قاربهم قبالة السواحل الغربية بمحافظة الحديدة.

ولفت المصدر إلى استشهاد وفقدان سبعة صيادين وجرح ثمانية آخرين في غارة لطيران العدوان استهدف قاربهم قبالة مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأشار إلى أن طيران العدوان استهدف ناقلة خضروات في الطريق الرابط بين الخوخة ومنطقة الجاح ما أدى إلى استشهاد من كان على متنها.

وأكد المصدر أن طيران العدوان شن أكثر من سبعين غارة على مناطق متفرقة من مديريتي التحيتا وبيت الفقيه، بالإضافة إلى قصف مكثف من البوارج.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 5 غارات على مديرية حرض وغارة على مديرية ميدي بمحافظة حجة، وغارة أخرى على موقع الطلعة بنجران.
سبأ

قد يعجبك ايضا