الجيش واللجان يحققون عدداً من الانتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت/

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عدد من الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن أمام العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد مصدر عسكري لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن جنديين سعوديين لقيا مصرعهما خلال عملية قنص استهدفتهما في موقع الفريضة بجيزان، فيما تم قنص جندي ثالث في مركز عفرة العسكري بجيزان التي شهدت قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات الجيش السعودي في مركز محولة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان نفذا قصف مدفعي استهدف قيادة حصن الحماد ورقابة الشعبة وتجمعات الجيش السعودي في منفذ علب بعسير، فيما استهدف الجيش واللجان بصلية من صواريخ الكاتيوشا معسكر الإسناد والاستطلاع أسفل الشرفة بنجران محققة إصابات مباشرة.

وفي تعز أوضح المصدر العسكري أنه تم تدمير 3 آليات في قصف صاروخي استهدف تجمعات المرتزقة غرب جبل الخزان شرق المخا، وتم كسر زحف لقوى العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان شرق المخا وتدمير وإعطاب 4 آليات لهم أثناء عملية التصدي.

وأوضح المصدر أن وحدة من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة ما أدى أيضاً إلى مصرع طاقمها في منطقة الساقية بمديرية الغيل محافظة الجوف، مشيراً إلى أن العشرات من مرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية باتجاه معسكر السلان بمديرية المصلوب.

وقال المصدر لوكالة سبأ أن وحدة تابعة للجيش والجان دمرت آلية عسكرية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 14.5 في حريب نهم بمحافظة صنعاء، وتم استهداف تجمع لمرتزقة العدوان بصاروخي أوراغان خلف نقيل الفرضة في مديرية نهم، كما استهدف الجيش بقصف مدفعي تحصينات المرتزقة في وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب، وقصف مدفعي آخر استهدف تجمعات المرتزقة في جبل صفراء بمنطقة الضحاكي مديرية الصومعة محافظة البيضاء.
سبأ

قد يعجبك ايضا