ضربة صاروخية تحصد عشرات الغزاة والمنافقين في باب المندب

> تدمير آليات عسكرية ومقتل عدد من قيادات العدوان ومرتزقته

> مصرع اللواء المرتزق اليافعي ومرافقيه بمعارك المخا

الثورة/ماجد الكحلاني

حصدت ضربة باليستية أمس عشرات الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات، إثر استهداف تجمعاتهم في باب المندب بصاروخ متوسط المدى اصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم العسكري.
وأكد مصدر عسكري ميداني لـ”الثورة” مقتل وجرح أكثر من 70 عنصراً من المنافقين والقوات الإماراتية والسعودية والجنجويد المشاركين في العدوان على بلادنا في تلك الضربة النوعية على غرفة عملياتهم بالساحل الغربي.
وأوضح المصدر انه تم بالتزامن تدمير 4 مدرعات إماراتية شمال المخا في الساحل الغربي لتعز ومصرع من كانوا على متنها.
وفي سياق متصل لقي اللواء المرتزق أحمد سيف اليافعي، المعيّن من قبل قوى العدوان نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة حتفه بكمين مُحكم استهدف آلية عسكرية كان يستقلها الأخير في أطراف مدينة المخا الساحلية.
وحسب المصدر العسكري فإن اليافعي نُقل متأثرا بجراحه الى مستشفى ميداني يقعُ بالقُرب من منطقة باب المندب ليلقى حتفه .
وجاء مقتل اليافعي إثر هجوم واسع النطاق يشنه أبطال الجيش واللجان الشعبية على الغزاة ومرتزقتهم في الساحل الغربي منذ عصر الثلاثاء، تمكنوا خلاله من تدمير عدد كبير من المدرعات والقضاء على العشرات في صفوفهم، رغم الغطاء الجوي المكثف والقصف الهستيري من بوارج وطيران ومدفعية العدو.
ويعد اليافعي أبرز القيادات الجنوبية التي زج بها في العدوان على السواحل الغربية تحت ما يسمى بعملية (الرمح الذهبي) التي تتولى الإمارات دورا محوريا في قيادتها.
وسبق أن قتل في يناير الماضي المرتزق العميد عمر سعيد الصبيحي، المعين من قبل الفار هادي قائدا للواء الثالث حزم مع 19 من مرافقيه في كمين للجيش واللجان الشعبية في ذباب بالقرب من باب المندب.

قد يعجبك ايضا