حملة التوعية والضبط الشرطي لمنتسبي الداخلية تختتم فعاليات

الثورة نت /

اختتمت اليوم فعاليات المرحلة الأولى من حملة التوعية والضبط الشرطي لمنتسبي وزارة الداخلية التي نفذتها الوزارة على مدى خمسة أيام تحت شعار ” ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز العمل المؤسسي في جهاز الشرطة ” .

استهدفت الحملة ما يزيد عن 120 موقعاً من المواقع والمناطق الأمنية والوحدات والأجهزة الأمنية وشارك في تنفيذها 144 محاضراً من القيادات الأمنية والأكاديميين والمختصين في وزارة الداخلية .

تضمنت فعاليات اليوم الختامي إلقاء محاضرات توعوية في كل من الإدارات العامة للمرور بالأمانة وأقسام الشرطة في المناطق التاسعة والعاشرة ومديريات شعوب وبني الحارث وشملان والحزام الأمني الخارجي أمن مركزي والشرطة النسائية تناولت في مجملها الأسس والمبادئ القانونية والإجرائية في الأداء الوظيفي الشرطي في الجانب المروري وعمل أقسام الشرطة والأحزمة والنقاط الأمنية في عملية ضبط الجريمة والوقاية منها .

وأشارت المحاضرات إلى دور مختلف الأجهزة الأمنية في تعزيز و تماسك الجبهة الداخلية وتحسين العلاقة بين رجل الشرطة والمواطنين خدمة لأهداف الأمن والاستقرار بالإضافة إلى دور ومهام منتسبات الشرطة النسائية في كافة مرافق العمل الشرطي وأهمية تواجد المرأة في العملية الأمنية.

كما جرت فعاليات المسابقات الثقافية المرافقة للحملة بين منتسبي رجال الشرطة وتوزيع الجوائز التشجيعية للمتسابقين الفائزين.

قد يعجبك ايضا