تواصل فعاليات الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان بالحديدة

الثورة نت/
واصلت فرق العمل الميدانية المنبثقة عن لجنة التعبئة العامة والحشد بمحافظة الحديدة فعاليات الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في إطار المرحلة الثانية من خطة التعبئة العامة والحشد بالمحافظة.

ففي مديرية السخنة عقد لقاءاً موسعا ضم قيادات المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعلماء والأعيان لتفعيل لجنة التعبئة العامة والحشد الشعبي وتشكيل اللجان العاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأكد وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم في اللقاء الذي حضره قائد المنطقة الخامسة اللواء سعيد الحريري ووكيل المحافظة احمد دهموس على دور المجتمع في الحشد والتعبئة من خلال اللقاءات المستمرة والدائمة وتعزيز الجبهة الداخلية.

وأشاد بصمود أبناء المديرية وتصديهم للعدوان ومرتزقته من خلال اليقظة والعمل على متابعة أي أعمال أو تصرفات تحاول زعزعة أمن واستقرار المديرية والمحافظة.

وأشار إلى أهمية التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعمل على ضد العدوان الذي يحاول النيل من الوطن ومكتسباته.

وأكد وكيل أول المحافظة على الدور الذي يجب أن تضطلع به السلطة المحلية والمكونات السياسية والجماهيرية في المديريات في الحشد والتعبيئة لرفد الجبهات والدفاع عن الوطن.

من جانبه استعرض وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد البرنامج العام لعملية الحشد والتعبئة التي انطلقت فعالياتها في عموم مديريات المحافظة بهدف تقوية الجبهة الداخلية.

وشدد على ضرورة توحيد الصف والعمل على ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن وحريته وإستقلاله.. مؤكدا أهمية أن تقوم اللجنة الفرعية بالنزول إلى عزل وقرى المديرية واللقاء بالعلماء والخطباء وغيرها من الشرائح المجتمعية للتوعية بضرورة رفد الجبهات بالرجال والعتاد.
سبأ

قد يعجبك ايضا