وزير الشباب يلتقي المجلس الأعلى لمقاومة العدوان

الثورة/عبدالرقيب فارع
التقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد المجلس الأعلى لمقاومة العدوان حيث أكد الوزير في لقائه بالمجلس أن اليمن واليمنيين سيحتفلون بالنصر عما قريب الذي سيعيد للوطن عزته وكرامته.
وقال: يجب أن لا تضطر القيادة السياسية إلى قبول أي قرار سينقص من قرارنا السياسي فالوحدة الوطنية التي تجسدت بين القوى السياسية وعلى رأسها أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام نتمنى أن تتعزز بفتح آفاق المصالحة الوطنية فجبهتنا الداخلية قرارها سيادي والوزارة لن تقصر مع المجلس الأعلى لمقاومة العدوان ومع كل الشباب والرياضيين.
وأشار إلى أن الوزارة حريصة على متابعة موارد صندوق رعاية النشء والشباب وسيتم متابعة ضريبة القات حتى لا يكون هناك أي اختلال في هذا الجانب، موضحاً أن الشباب والرياضيين سطروا أروع الأمثلة بصمودهم الكبير من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضة وهذا دليل قاطع على حبهم وعشقهم للوطن وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان البربري الغاشم.
مختتماً حديثه بمطالبة الجميع بالتصدي للعدوان كل حسب موقعه إلى جانب رجال الرجال الذين لقنوا العملاء والغزاة دروساً في الحب والإخلاص والوطنية.
من جهته أوضح رئيس المجلس الأعلى لمقاومة العدوان وليد جياش أن هذا اللقاء يأتي في إطار حشد الجهود في مواجهة العدوان خاصة بأن وزير الشباب والرياضي شخصية سياسية والجميع يشهد بحنكته وإدارته للعديد من المناصب التي تقلدها في السابق وفي الوقت الراهن، منوهاً أن وزارة الشباب والرياضة لها جهود طيبة في مواجهة العدوان وتأكيد الصمود خاصة أن الكثير من الوزارات لم يكن لها أي دور فاعل.
وقال: صندوق النشء والشباب كان له مجهودات كبيرة والوطن وأبناؤه يعولون الكثير على شريحة الشباب والرياضيين وكذا يجب أن يتم استغلال الموارد الاستغلال الأمثل ويجب التحرك من أجل الحفاظ على موارد الصندوق كما يجب العمل على قدرات الشباب وتنمية مواهبهم وتطويرهم ما يفترض أن تقوم الاتحادات والأندية وفروع الوزارة بدورها السليم والصحيح.
واختتم حديثه بمطالبة الجميع بمواجهة العدوان بكل السبل والطرق وخاصة من قبل الشباب والرياضيين الذين يعول عليهم الكثير من خلال مزاولة الرياضة ومختلف الأنشطة التي تعد وسيلة بارزة لمواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.
بدوره أكد رئيس اتحاد المجلس الأعلى للشباب مصطفى منصر أن العديد من المقترحات التي طرحها المجلس الأعلى كان لها الدور البارز برفد الجبهات لمواجهة العدوان الغاشم، موضحاً أن هناك شباب ومواهب عدة قدمت العديد من الاختراعات والابتكارات وأنه تم تقديم للمجلس السياسي بهذا الشأن، مختتماً حديثه بالإشارة إلى أنه يجب أن تكون وزارة الشباب والرياضة يد بيد مع المجلس من أجل العمل بروح الفريق الواحد وخدمة الوطن خاصة في الوقت الراهن حتى يتأكد الجميع بما فيهم المعتدين أن اليمن وأبناءه ما يزالون بخير وقادرين على الصمود والثبات.
حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ووكيل قطاع التخطيط عبدالسلام عاطف ووكيل قطاع المشاريع رمزي الاغبري والوكيل المساعد لقطاع الشباب احمد العشاري ووكيل قطاع المرأة باسمة العريقي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

قد يعجبك ايضا