غداً الجولة الأخيرة بين فريقي التقرير والحوارالصحفي لبطولة كأس الصمود الإعلامي

الثورة نت/..
يطمح فريق التقرير لإعتلاء الصدارة حينما يواجه فريق الحوار الصحفي غداً السبت في إفتتاح الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية المقامة حاليا بوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” بمشاركة خمس فرق وتنظمها الوكالة بالتعاون مع الإتحاد العام للرياضة للجميع.

ويسعى فريق التقرير الوصيف بست نقاط لخطف نقاط المباراة الثلاث لإنتزاع الصدارة مؤقتاً بإنتظار ما ستسفر عنه آخر مباريات البطولة التي تجمع المتصدر الحالي فريق التحقيق 7نقاط وفريق الخبر الرابع بثلاث نقاط، في حين يطمح فريق الحوار الصحفي ثالث الترتيب بأربع نقاط لمواصلة صحوته وانتزاع الثلاث النقاط والدخول في المنافسة على المركز الأول في حال تعثر المتصدر أو إحراز مركز الوصيف.

ويحتاج التقرير للتتويج باللقب إلى الفوز على الحوار وخسارة المتصدر التحقيق أمام الخبر في ختام مباريات البطولة التي لم يحدد موعدها بعد، في المقابل يأمل الحوار الصحفي الفوز على التقرير وإنتظار نتيجة التحقيق والخبر التي ستحدد كثيراً ملامح البطل، لكن فريق الحوار في حالة الفوز سيضمن المركز الثاني على الأقل.

وتختتم منافسات البطولة في وقت لاحق من الأسبوع المقبل تحدده اللجنة المنظمة وذلك بمباراة يلعب فيها المتصدر حالياً فريق التحقيق بفرصتي التعادل أو الفوز أمام فريق الخبر الطامح للإرتقاء للمركز الثالث.

وكانت مباراة فريقي الإستطلاع والخبر المعادة من الجولة الأولى إنتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل نتيجة عدم حضور فريق الإستطلاع لملعب المباراة الأربعاء الماضي، وبالتالي وضع فريق الخبر أول ثلاث نقاط في رصيده.

وفي ما يلي ترتيب فرق البطولة حتى ما قبل الجولة الأخير:

التحقيق 7 نقاط

التقرير 6 نقاط

الحوار 4 نقاط

الخبر 3 نقاط

الاستطلاع نقطتان

سبأ

قد يعجبك ايضا