في بطولة كأس الصمود الإعلامي

تعادل التحقيق والاستطلاع وفوز التقرير على الخبر

سقط فريق التحقيق الصحفي في فخ التعادل السلبي مع منافسه الاستطلاع في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية المقامة حالياً بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وتنظمها بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع.
وعجز لاعبو الفريقين عن تسجيل أي هدف طوال شوطي المباراة رغم غزارة الهجمات خصوصا من قبل فريق التحقيق الذي حاول الوصول إلى هز شباك مرمى الاستطلاع لكن يقظة الدفاع وحارس المرمى حالت دون ذلك.
في المقابل اعتمد فريق الاستطلاع على تنظيم دفاعه وهجماته المرتدة التي لم تثمر عن تحقيق شيء يذكر، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.
بهذه النتيجة رفع فريق التحقيق رصيده إلى سبع نقاط، ليقترب من التتويج باللقب والحفاظ على الصدارة، في حين تراجع الاستطلاع للمركز الرابع بنقطتين بعدما أقرت اللجنة المنظمة إعادة مباراته مع فريق الخبر يوم غد الأربعاء بناءً على ما أقرته اللجنة الفنية بالاتحاد العام للرياضة للجميع بعد النظر في الاحتجاج المقدم من فريق الخبر.
وكان فريق الاستطلاع قد تغلب على الخبر بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للبطولة، لكن الأخير تقدم باحتجاج لإشراك منافسه ستة لاعبين خلال بعض دقائق المباراة، فيما تنص اللائحة على تواجد خمسة لاعبين فقط في أرضية الملعب.
وفي المباراة الثانية لنفس الجولة أمس ، حقق فريق التقرير فوزاً هاماً على فريق الخبر بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرتقي إلى وصافة الترتيب مستفيدا من قرار إعادة مباراة فريق الاستطلاع، بفوزه على الخبر بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ورغم تقدم الخبر في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، إلا أن التقرير حول في الشوط الثاني تأخره إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.
سجل رباعية التقرير لاعبه جمال الخولاني (سوبر هاتريك)، فيما أحرز هدفي الخبر لاعباه حاتم محمد حاتم ومهدي البحري.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق التقرير إلى ست نقاط ليقفز للمركز الثاني، وبقي الخبر في ذيل الترتيب دون نقاط من مباراتين فقط.
وفي صراع الهدافين قفز لاعب التقرير جمال الخولاني للصدارة برصيد ستة أهداف، متفوقاً على لاعب الحوار الصحفي شاكر العبسي الذي يملك خمسة أهداف، وجاء لاعب التحقيق غمدان الشوكاني في المركز الثالث بأربعة أهداف.
وتستمر منافسات البطولة يوم غدٍ الأربعاء بلقاء وحيد يجمع الاستطلاع ومنافسه الخبر في مباراة معادة من الجولة الأولى.
إلى ذلك أقرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الصمود الإعلامي إرجاء الجولة الأخيرة من المنافسات وحفل تكريم الأبطال إلى الأسبوع المقبل.

قد يعجبك ايضا