نعمان: الصناعة تعد شوكة الميزان في علاقتنا بالمستهلك والتاجر

الثورة نت/ نورالدين القعاري

قال عبدالله عبدالولي نعمان، وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة حققنا ما يقارب 60% من حجم المساحة الجغرافية المستهدفة تم فيها التسجيل وحصر المواد الغذائية.

مضيفا: في حديث لـ”الثورة نت”:يأتي هذا الحصر مع استمرار الحملة الوطنية لحماية المستهلك ونأمل في حشد كافة الجهود بالشراكة مع جميع أجهزة الدولة لتحقيق النسبة الناقصة وصولاً إلى النتائج المطلوبة وأقول في هذا الصدد نشكر رجال المال والأعمال القطاع الخاص الذين كانوا عوناً لنا في تحقيق نتائج طيبة للحملة الوطنية لحماية المستهلك.

وتابع قائلاً: لا ندعي إننا حققنا أهداف الحملة وما نستطيع قوله إننا حققنا 80% ولكنها كانت البداية في الطريق الصحيح التي يمكن البناء عليها ونستطيع القول إننا قادرين على نقل التجربة إلى كل المحافظات التي نستيطع الوصول إليها وتشكيل ما يمكن ان يطلق عليه شوكة الميزان في علاقتنا بالمستهلك والتاجر اللذان هما محور نشاط الوزارة ممثلة بقطاع التجارة الداخلية.

وأشار نعمان إلى ان الوزارة بصدد إخراج تقرير تحليلي، نحن بصدد إخراج تقرير تحليلي عن الحملة الوطنية لحماية المستهلك لكي نبين أوجه التجاوز أو القصور في الحملة وذلك بنظرة موضوعية وعلمية لكافة الجوانب التي رافقت العمل الميداني والإداري وهو نوع من نقد الذات بكل مصداقية وحرص المسؤول عن تحقيق الأهداف والقيم العليا.

قد يعجبك ايضا