تكتل الأحزاب والمنظمات المناهضة للعدوان تدين جريمة المارينز في البيضاء

الثورة نت

أدانت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والمنظمات السياسية المناهضة للعدوان الانتهاك السافر للأراضي اليمنية والجريمة الشنعاء التي ارتكبتها قوات المارينز الأمريكية في يكلا بأولاد ربيع بمنطقة قيفة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وراح ضحيتها أكثر من 57 شخصا بينهم نساء وأطفال .

وأكدت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نسخة منه أن هذه الأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدو الأمريكي وحلفائه تهدف إلى صرف أنظار العالم عن ما يجري من أحداث وجرائم ومجازر ضد الإنسانية في اليمن من قبل العدوان السعودي وبأسلحة أمريكية الصنع.

واعتبر البيان تلك الجريمة محاولة لتغطية فشل العدوان تحت مبررات وحجج مواجهة تنظيم القاعدة ومحاربة الإرهاب.. مجدداً موقف الهيئة التنفيذية وكافة أطياف الشعب اليمني الرافض لأي تواجد للعدو الأمريكي ودول العدوان بقيادة السعودية على أي بقعة من الأراضي اليمنية تحت أي مبرر أو ذريعة .

وأكد بيان الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والمنظمات المناهضة للعدوان صمود الشعب اليمني وقواه الوطنية الحرة والشريفة واستمرارها في مسيرة نضالها وكفاحها الطويل لخوض معركة الشرف والسيادة والوجود ورفض كل أنواع الوصاية وطرد الغزاة من أرضه الطاهرة.

قد يعجبك ايضا