منتخب القوس والسهم يشارك في بطولة التضامن الإسلامي

الثورة/ عبدالرقيب فارع
وصل المنتخب الوطني للقوس والسهم إلى بنجلاديش للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي الأولى التي بدأت فعالياتها أمس بالاجتماع الفني وإجراء القرعة بمشاركة 35دولة إسلامية من بينها بلادنا التي تشارك باللاعب فيصل الكحلاني في منافسات القوس المركب واللاعب عبدالعزيز القادري في منافسات القوس الاولمبيي.
وتعد هذه المشاركة الأولى لاتحاد القوس والسهم بعد انفصاله حديثا عن اتحاد الرماية .. ويرأسه حالياً الأخ رمزي الاغبري.. وجاءت مشاركة المنتخب بدعم ورعاية قيادة وزارة الشباب وبالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الوطنية ممثلة بالأمين العام محمد الأهجري الذي وعد بإقامة معسكر خارجي لبقية اللاعبين الذين تعذرت مشاركتهم في هذه البطولة.
وأشار أمين عام اتحاد القوس والسهم أحمد السياغي إلى أن المشاركة تعد الاولى لرياضة القوس والسهم اليمنية التي تشارك بلاعبين فقط فرديا بعد تعذر مشاركة منتخب الرجال والسيدات نظرا لعدم وجود رحلات طيران من مطار صنعاء الدولي وحظر الرحلات فيه من قبل العدوان السعودي الغاشم.
وثمن جهود أمين عام اللجنة الاولمبية ووكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي في دعم رياضة القوس والسهم باعتبارها رياضة أولمبية وبالإمكان ان تحقق بلادنا فيها نتائج إيجابية مستقبلا إذا توفرت الإمكانيات والاهتمام بالمنتخبات.
لافتاً إلى سعي الاتحام العام للقوس والسهم لإقامة معسكر خارجي في مصر برعاية ودعم اللجنة الاولمبية الوطنية استعدادا للبطولات القادمة..

قد يعجبك ايضا