فوز التحقيق والاستطلاع في انطلاق بطولة كأس الصمود الإعلامي بوكالة الأنباء (سبأ)

انطلقت أمس بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) منافسات بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية التي تنظمها الوكالة بالتعاون مع الاتحاد اليمني العام للرياضة للجميع.
وتتنافس خمس فرق على لقب البطولة التي تستمر عشرة أيام وتقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد، حيث تم تسمية الفرق المشاركة بمسميات الفنون الصحفية وهي: الخبر، الحوار الصحفي، التحقيق، الاستطلاع، والتقرير.
وفي الانطلاق الذي حضره المشرف العام على البطولة رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ضيف الله قاسم الشامي ونائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي ونائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية عبدالله جابر وأمين عام اتحاد الرياضة للجميع عصام دريبان، أقيمت مباراتان.
ففي المباراة الافتتاحية حوّل فريق التحقيق تأخره بهدف إلى فوز كاسح بثمانية أهداف مقابل هدف على فريق الحوار الصحفي الذي افتتح أول أهداف البطولة عن طريق لاعبه سامي العمـري قبل أن يثخن فريق التحقيق شباك منافسه بثمانية أهداف أحرزها كل من غمدان الشوكاني (3 أهداف)، خالد الثور (هدفين) ماجد المعمري (هدفين)، عمر فارع (هدف).
وفي المباراة الثانية تمكن فريق الاستطلاع من الفوز على الخبر بهدفين دون رد أحرزهما لاعباه مجيب حفظ الله ونصر السلامي.
بنتيجة المباراتين تصدر فريق التحقيق ترتيب فرق البطولة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الاستطلاع صاحب المركز الثاني، فيما حل فريق الحوار الصحفي في المركز الأخير خلف فريق الخبر وكلاهما بدون نقاط.
وتتواصل منافسات البطولة غداً الأربعاء بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى فريقا التقرير والتحقيق، وتجمع الثانية فريقي الاستطلاع والحوار الصحفي.
إلى ذلك عبر أمين عام اتحاد الرياضة للجميع عصام دريبان عن سعادته لمبادرة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في إقامة نشاط رياضي خاص بموظفيها.. مشيرا إلى أن ذلك يوجه رسالة قوية وواضحة عن صمود هذا الشعب العظيم وإعلامه أمام العدوان من خلال الأنشطة التي يقيمها.
وقال دريبان “لاحظنا في افتتاح البطولة نشاطاً متميزاً وتفاعلاً كبيراً أعطى انطباعاً رائعاً بمدى صمود الإعلاميين وبما تشهده بعض الدوائر الحكومية من تفاعل بناء، ونعرب عن شكرنا وتقديرنا للجنة المنظمة بقيادة الأستاذ ضيف الله الشامي وكافة أعضاء اللجنة الذين نفذوا هذه المبادرة ونتمنى أن نرى مبادرات رياضية أخرى في بقية المؤسسات”.

قد يعجبك ايضا